غرف نوم لونها ابيض تناسب صيحات الموضة في ألوان الدهانات

غرف نوم لونها ابيض تناسب صيحات الموضة في ألوان الدهانات

غرف نوم لونها ابيض هو خيار مثالي لمن هم يبحثون عن ديكور مثالي وأنيق، حيث يعد اللون الأحد أحد الألوان التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي ديكور وهذا لسهولة تنسيقه مع أي من الألوان الأخرى إلى جانب سرعة تغييره في أي وقت بأحدث الديكورات التي تتناسب مع مختلف الأذواق مهما كانت المساحة المنفذة فإذا كنتِ في حاجة إلى موديلات مميزة لتصميمات غرف باللون الأبيض فكل ما عليك هو متابعة المحتوى التالي والذي يضم أحدث الديكورات المميزة وانتقي منها ما يناسبك.

غرف نوم لونها ابيض

اللون الأبيض هو لون أحادي يتميز بالصفاء والهدوء الذي لن تجده في أي من الألوان الأخرى ولذا فهو يعد أحد الألوان الأساسية المتواجدة في أي من التصميمات كما نجد فيما يلي.

الأبيض مع الرمادي

الرمادي هو لون أحادي مميز يضفي مع الأبيض رونق وجمال خاص وهذا من خلال الاعتماد على اللون الرمادي كدهان أساسي للجدران أما عن قطع الأثاث بلون الأبيض إلى جانب الديكورات المتناسقة المنفذة باللون الكشمير الرائع.

الأبيض مع الأخضر

  • اللون الأخضر لون رائع يوحي بالطبيعة حيث أنه يعطي انتعاش للروح وراحة للنفس والعين شرط تنسيق الألوان بشكل مهندم وهذا من خلال دهان اللون الأخضر الفاتح بالجدار الخلفي للسرير.
  • مع اعتماد اللون الابيض بباقي الجدران وكذلك قطع الأثاث والستائر مع إقحام اللون البيج بمفروشات الغرفة وكذلك السجاد مع استخدام إضاءة غير مباشرة.
غرف نوم لونها ابيض

غرف نوم لونها ابيض

الأبيض والقطع الخشبية

  • اختيار القطع الخشبية في ديكور غرفة النوم خيار رائع وهذا بسبب الجمال والرقي الذي يضفيه على الديكور فإذا كنت من هواة التحف والقطع الخشبية فقم بانتقاء أفضلها.
  • وذلك مع الاستعانة بدهان الجدران باللون الأبيض مع إضاءة بيضاء سواء من خلال النجف المستخدم في وسط الغرفة أو وحدات الإنارة المثبتة على الديكور الجبسي.

غرفة نوم ابيض واسود

  • اللون الأبيض هو لون أصحاب الذوق العالي وهذا لأنه يتميز بالنعومة والرقة وهذا نجده الاختيار المثالي للكثير من الأفراد، ويمكن استخدامه مع مزج أي من الألوان في ديكورات غرف النوم.
  • وهذا نجده حين تصميم غرف نوم لونها أبيض واقحام اللون الأسود معها مما يجعل الغرفة ذات جمال ديكوري خاص وهذا عن طريق تناقض الألوان.
  • فتخيل معي أن تختار السرير باللون الأبيض بنفس لون دهان الغرفة أما عن باقي الديكورات فيتم التقاسم بين الابيض والأسود وذلك لإضافة لمسة جمالية خاصة.
  • وذلك جعل البعض العمل على اختيار المفروشات باللونين الأسود والأبيض تلك التي تشبه الشطرنج مع إضافة لون آخر يكسر التناغم بين اللونين وينتج عنه ديكور جرئ.

الوان غرف نوم لونها ابيض

تؤثر الألوان بشكل كبير على ديكور الغرفة وإظهار جمالها حيث يمكن مزج بعض الألوان مع اللون الأبيض وهذا لإبراز جمالها، ومن تلك الألوان.

غرف نوم لونها ابيض

غرف نوم لونها ابيض

اللون الأصفر

أحد الألوان المشرقة والتي تضيف على الغرفة نشاط وحيوية على غرفة النوم وخاصةً عند إضافة لمسات جمالية باللون الأبيض مثل السرير وكذلك الستائر.

اللون الأزرق

يميل البعض لاختيار اللون الأزرق كدهان مثالي للجدران أما عن اللون الأبيض فتم استخدامه في قطع الأثاث مع استخدام درجات الأزرق المتنوعة.

اللون البنفسجي

  • يعد اللون البنفسجي واحد من الألوان التي تؤثر بشكل كبير في ديكورات الغرف وهذا يدخل في صيحات موضة الدهانات العصرية فهو قادر بشكل كبير على إضفاء الهدوء والراحة بالمكان.
  • من الجدير بالذكر أن هذا اللون يمتلك الكثير من الدرجات المختلفة والتي يمكن استخدام أي منها في الديكورات غرف النوم وتظهر حينها بشكل أنيق وراقي.
كلمات مفتاحية :

أجمل أصباغ وألوان غرف نوم مودرن ألوان غرف نوم بنات كبار غرف نوم لون رمادي غامق غرف نوم لونها ابيض

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة