العلاقة الجنسية الاولى وتجارب السيدات

العلاقة الجنسية الاولى وتجارب السيدات

العلاقة الجنسية الاولى تعتبر من التجارب الذي يكون من الصعب نسيانها حيث أنها تظل موجودة داخل الذاكرة، كما أنه يكون من الأمور المحرجة مع اختلاط المشاعر والأحاسيس، وفي بعض الأحيان يكون موضوع محرج وأحياناً يكون مضحك مرة ومرة أخرى يصبح غريب.

وهذا ما يجعل المرة الأولى لممارسة العلاقة الحميمة ذكرى لا تنسى تحديداً عند النساء، ولكن في هذا اليوم يحدث بعض من الموافق الطريفة أثناء العلاقة الجنسية الأولى وهذا ما سنعرض عليكم عبر السطور القادمة.

العلاقة الجنسية الاولى

العلاقة الجنسية الاولى

العلاقة الجنسية الاولى

يوجد الكثير من التجارب التي ترويها أغلب النساء عن تجربتهم الأولى للعلاقة الجنسية الأولى ومن هذه التجارب التالي:

التجربة الأولى

تقول إحدى السيدات التي تدعى فليتشر عن العلاقة الأولى لها والتي استمرت إلى حوالي 15 ثانية وبالنسبة للمحاولتين التالتين أنهم كانوا أفضل من المرة الأولى، وأضافت في حديثها عن تلك التجربة أنها لم تكن بحاجة إلى استخدم أحد أنواع الترطيب الخاص بمنطقة المهبل.

وكان هذا سبب بأنها تشعر بألم شديد لدرجة أنها لم تستطيع المشي، والأسوأ من ذلك أنها قد أصيبت بعدوى فطرية بالمنطقة الحساسة مما جعلها أن تتوقف هي وزوجها عم ممارسة العلاقة أثناء شهر العسل.

التجربة الثانية

العلاقة الجنسية الاولى

العلاقة الجنسية الاولى

هذه التجربة لسيدة تدعى كورجي وتقول عن التجربة الأولى لها التي تمت بعد مرور أسبوع من حفل الزواج، وهذا ما جعلها تقوم بالمبادرة في طلب العلاقة من زوجها مما جعله يضحك وقال بأنه كان يعتقد أن المبادرة يجب أن تأتي من الرجل وذكرت أن العلاقة بدأت وانتهت بطريقة جيدة.

التجربة الثالثة

تقول مليسيا أنه حدث موقف طريف عند التجربة الأولى للعلاقة الجنسية بعد الزواج وتقول في ليلة الزواج أردنا أنا وزوجي بداية علاقة حميمة وقضاء وقت ممتع ومثير ولكن فجأ نظروا إلى بعضهم البعض وقالوا في نفس الوقت هل تريد النوم؟ وغرقت في النوم هي وزوجها لأنهم كانوا متعبين من المجهود والرقص في حفل الزواج وهذا ما جعلهم يشعرون بالنوم أكثر من الرغبة في العلاقة الحميمة.

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة