غرف نوم لون ابيض واسود لمحبي الفخامة والأناقة

غرف نوم لون ابيض واسود لمحبي الفخامة والأناقة

غرف نوم لون ابيض واسود من الممكن أن تكون من الغرف الغير متداولة بين الأفراد في الماضي ولكن وقتنا هذا أصبح هذا الديكور من أفضل الديكورات التي يمكن الاعتماد عليها في غرف النوم فالأبيض والأسود أحد الألوان الكلاسيكية الراقية التي يمكن أن تريح العين وخاصةً في غرف النوم تلك التي يتم الاستيقاظ عليها يومياً في كل صباح وهذا ما يمكن أن يصيب البعض بالدهشة فإذا كنت تبحث عن ديكورات غير تقليدية تبتعد قليلاً عن الحيادية فعليك متابعة المحتوى التالي من مقالنا هذا للتعرف على أحدث ديكورات غرف النوم.

غرف نوم لون ابيض واسود

  • غرف النوم هي واحدة من الغرف الرئيسية داخل المنزل تلك التي لابد من انتقاء ديكورات بسيطة وراقية لكي تضفي راحة كبيرة حيال المكوث فيها في أوقات محددة.
  • هذا ومن المتعارف أن تلك الغرفة تشهد أوقاتاً رومانسية خاصة في حياة الفرد لذا فعملية اختيار لون الغرفة والديكورات المصممة بها حتى توفر راحة وهدوء مرجو.
  • فاللون الأبيض والأسود على الرغم من كونهما أحد الألوان الكلاسيكية إلا أنهما من الألوان التي تظل رائجة دوماً مهما تغيرت موضة وأنماط الديكورات.
  • فاللون الأسود يعطي للغرفة شكلاً مميزاً وأنيقاً لا يضفيه أي من الألوان الأخرى أما عن الأبيض فهو لون محايد يعطي شعور باتساع مساحة عما تبدو عليه الغرفة.

"<yoastmark

أفكار استخدام اللونين الأبيض الأسود في غرف النوم

يبحث البعض عن أفكار يتم الاعتماد عليها في غرف نوم لون أبيض وأسود للحصول على أفضل التصميمات ومنها:

  • من الممكن دهن الشبابيك والجدران باللونين الابيض والاسود أحد الحيل الأساسية التي يتم الاستعانة بها في الفترة الأخيرة للحصول على ديكور غرفة بسيط.
  • انتقي قطع أثاث من اللون الابيض فقط أو اللون الأسود فقط وهذا يتم تحديده على حسب اللون المتبع بالجدران أو الديكور المنفذ.
  • حيال استخدام اللون الأبيض كدهان للجدار الخاص بالغرفة فعليك استخدام اللون الأسود بالمفروشات والإكسسوارات بصورة عامة أو الاعتماد على اللونين معاً.
  • السعي وراء دمج الأبيض مع الأسود في أثاث غرفة النوم يضفي مظهر عصري رائع للغرفة وخاصةً مع اقحام اللون الرمادي في الجدار الخلفي للسرير.

غرف نوم لون اسود وابيض

استخدام الأبيض والأسود في ديكورات غرف النوم تعطيك إطلالة مميزة ومثيرة تلك التي تشبه الشطرنج حيث يعتبر البعض تلك الألوان كلمة السر للأناقة والرقي في الكثير من التصميمات ويكون أساسها:

"<yoastmark

الأرضيات:

يتشكل الابيض والأسود في الارضيات جمال ورقي لا مثيل له حيث أنه يشبه البساط الرخامي من خلال بلاطة سوداء وأخرى بيضاء مع استخدام سجاد للأرضية من اللون الرمادي لجمال الشكل العام.

لون آخر:

يساور بعض الأفراد القلق حيال استخدام اللون الابيض مع الاسود في ديكورات غرف النوم وهذا يمكن القضاء عليه بشكل مميز ومع إضافة جمال للغرفة.

وهذا عن طريق إضافة لون آخر لديكور غرف نوم لون ابيض واسود مثل اللون الروز وإقحامه في بعض الإكسسوارات مثل الوسائد الملونة أو ديكورات معلقة.

ورق حائط:

تجربة ورق الحائط فريدة وجريئة من نوعها تضفي الحياة والنشاط في أي غرفة يتم تطبيقه بها فعند اختيار ورق حائط ذات خطوط طولية تبدو الغرفة أكثر ارتفاعاً عما كانت.

كما يمكن للبعض أن يقوم بطلاء جدران الغرفة باللون الأسود مع الاعتماد على بعض الديكورات باللون الأبيض مثل اللوحات الفنية أو الصور ذات الإطارات البيضاء.

الطبيعة:

من المؤثر في جمال ورونق غرفة النوم باللون الابيض والاسود هو إضافة أي من أجزاء الطبيعة مثل النباتات الخضراء التي يمكن وضعها في أحد أرجائها حيث أنها تعيد الحياة للغرفة حيال كون الأجواء باردة.

كلمات مفتاحية :

أجمل أصباغ وألوان غرف نوم مودرن غرف نوم لون ابيض غرف نوم لون ابيض واسود غرف نوم لون خشب رمادي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة