منتجع بانيان تري العُلا يفتتح أبوابه أمام الضيوف

منتجع بانيان تري العُلا يفتتح أبوابه أمام الضيوف

أعلن منتجع بانيان تري العُلا افتتاح أبوابه أمام الضيوف من خلال فعالية تدشين رسمية شهدت حضور كبار الشخصيات والمسؤولين والمشاهير من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى إقامة حفل موسيقي خاص للمغنية الأمريكية المميزة مارايا كاري.

‎وحضر الحفل المليء بالنجوم مشاهير وشخصيات من بينهم أسيل عمران، وديما بياعة، ودرة زروق، ولجين عمران ، ومنى قطان ، وستيفاني صليبا ، وجمانة مراد.

وشهد المنتجع الفاخر إقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم لقضاء عطلة نهاية أسبوع حصرية واستكشاف التجارب والمميزات التي يقدمها مثل الفلل الخاصة والطبيعة المذهلة في وادي عشار.

وانطلقت الفعاليات من مسرح مرايا، الذي يعكس الطبيعة الخلابة لمحافظة العُلا، حيث أحيت مارايا كاري حفلاً غنائياً حصرياً بالمناسبة، لينتقل الضيوف بعد ذلك إلى قلب الوادي لحضور الافتتاح الرسمي للمنتجع ‎الذي قدّمه جون نورذن، المدير التنفيذي – رئيس الفنادق والمنتجعات في الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، وسيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكور، وهو كوون بنق، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة بانيان تري. وتخلل الفعالية عرض مشوق من مجموعة صهوات مع الخيول العربية الأصيلة على وقع أنغام الموسيقى الاحتفالية. كما برزت التضاريس الصخرية المذهلة لوادي عشار من خلال العروض البصرية المتحركة، في الوقت نفسه الذي قامت فيه هلا علي الحديثي برواية القصة الملهمة لمحافظة العُلا على الملأ.

وحظي الزوار بفرصة التعرف على قائمة الطعام الاستثنائية في مطعم زعفران التايلاندي من علامة بانيان تري، التي تولى تصميم أصناف الطعام فيها ريكاردو لوجان، الشيف التنفيذي للمنتجع.

وتوفر العُلا، التي تُعتبر منطقةً سياحةً بيئيةً متميزةً، وجهة مثالية لعلامة بانيان تري العالمية، حيث تجسد المبادئ الرئيسية للعلامة وهي الاستدامة والتعبير عن البيئة المحلية وتوفير الأجواء الودية والخاصة. ويقدم المنتجع لضيوفه تجارب وأجواء لا مثيل لها، بفضل استخدام مجموعة مبتكرة من العناصر الأصيلة مثل الأبواب واللمسات النهائية المستوحاة من المنازل البدوية التقليدية، والتي تتكامل مع المصنوعات اليدوية والديكورات المتناغمة مع الأجواء المحلية.

ويعتمد المنتجع على ثلاثة مفاهيم رئيسية تضمن للضيوف الاستمتاع بكامل تفاصيله واختبار مجموعة من التجارب الغامرة.

ويوفر المنتجع للضيوف تجارب الطعام حسب الطلب داخل الفلل، بالإضافة إلى التجارب الصحية والترفيهية التي يقدمها نخبة من المختصين. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب مميزة في الهواء الطلق، مثل جلسات العلاج الحصرية وموائد الأطباق البدوية والمغامرات التفاعلية، فضلاً عن المشاركة في الفعاليات الخاصة داخل المنتجع. كما يوفر المنتجع لضيوفه فرصة استكشاف جوانب جديدة من التراث الغني لمحافظة العُلا من خلال العديد من الرحلات والمغامرات الاستثنائية.

ويمتزج جمال الطبيعة مع تجارب الرفاهية في المنتجع، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات التدليك في أحد الكهوف المجاورة، وجلسات الصوت العلاجية تحت النجوم في جو من الهدوء والاسترخاء، إضافةً إلى رحلة جوية استثنائية تنقل الضيوف في المناطيد الهوائية في سماء المنتجع. ويتيح المنتجع لمحبيّ المغامرة والتشويق فرصة ركوب إحدى الطائرات النفاثة أو المروحية الخاصة، والانطلاق في مغامرة طيران شيّقة فوق جميع مناطق محافظة العُلا التي تصل حتى البحر الأحمر.

ويوفر المنتجع للضيوف، في منتجع تري بانيان الصحي، تجارب مميزة تساعدهم على تجديد نشاطهم الجسدي والذهني والنفسي من خلال منهجيةٍ شاملة للرفاهية، تستند إلى تقاليد العلاج الآسيوية العريقة، حيث يتولى الخبراء الآسيويون تقديم مختلف العلاجات التقليدية المحلية والشرقية العريقة. كما يتضمن المنتجع حوض سباحة صخري يتميز بإطلالةٍ رائعة على الوادي، ويُعتبر مساحة مثالية للاسترخاء بعد التمرين في النادي أو جلسة العناية في المنتجع.

وتُعد العُلا الوجهة المثالية لإقامة المناسبات الخاصة والاحتفاء بذكريات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء، من خلال ما توفره من أجواء مميزة ومشاهد مذهلة في رحاب الصحراء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أنتوني تريستون، المدير العام لمنتجع بانيان تري العُلا: “يسرّنا افتتاح المنتجع الفاخر الجديد في محافظة العُلا التاريخية، انسجاماً مع مساعينا لتوفير ملاذ غامر يعكس قيم الضيافة الخاصة بعلامة بانيان تري. وأتوجه بالشكر لجميع الزوار الذين توافدوا من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في فعالية التدشين المميزة”.

 

كلمات مفتاحية :

منتجع بانيان

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة