غرف اطفال لون ابيض 2023 تصميمات راقية وعصرية

غرف اطفال لون ابيض 2023 تصميمات راقية وعصرية

غرف اطفال لون ابيض هو خيار مثالي لدى الكثير من الأسر الذين يبحثون عن غرف نوم بديكورات مميزة وهذا ما نرشحه لك دوماً مع امكانية التناسق مع ألوان أخرى. اللون الأبيض هو أحد الألوان الحيادية والمريحة للعين تلك التي تبعث روح الأمل والنشاط في نفس الطفل فغرفة النوم تلك هي عامل أساسي في بث الحيوية عنده. فإذا كنت تبحث عن ديكورات مميزة لغرف الأطفال فعليك بعض من العوامل التي تسهل من تنسيقها، والتي على تقديمها في السطور التالية باهتمام.

غرف اطفال لون ابيض

يجهل البعض من الأفراد عن كيفية تطبيق اللون الأبيض في غرفة الأطفال؟ من حيث الألوان المساهمة في التصميم وأي منها يتناسق مع الأبيض وأي يعطي شكلاً غير تقليدي.

فعلى الرغم من أن اللون الأبيض من الألوان الغير محببة لدى البعض من الأمهات نتيجة اتساخه بشكل سريع إلا أنه من اكثر الالوان استخداماً في الوقت الحالي حيث أنه يعطي جمالاً وجاذبية بكافة الجوانب.

ربما يهمك زيارة: غرف نوم لون ابيض واسود

غرف اطفال لون ابيض

غرف اطفال لون ابيض

أفكار غرف اطفال باللون الأبيض

إذا كنتِ من محبي اللون الأبيض وترغبين في تطبيقه في غرفة طفلك وتحتاجين إلى أفكار مميزة تزيد من جمالها عليكِ متابعة النقاط التالية لتتعرفي على أجمل الأفكار:

  • الأبيض والألوان: استخدام اللون الأبيض منفرداً يمكن أن يضفي جواً من الملل والرتابة داخل الغرفة ولهذا يتم استخدام أحد الدرجات الزاهية مثل الموف أو الأزرق وكذلك البينك وهذا يتحدد على حسب تطلعات الطفل.
  • اللون الكريمي: الاعتماد على اللون الكريمي من الممكن أن يكون خيار غير موفق بالنسبة للبعض بسبب إطلالته الكلاسيكية التقليدية وهو ما يجعل البعض يعزف عن استخدامه وفي نفس الوقت يعشق البعض الاستعانة به في الديكورات فتجعل الغرفة شبيهة للقصر تماماً.
  • قطع الأثاث: الاستعانة بقطع أثاث باللون الابيض الناصع يضفي للغرفة الكثير من المميزات أهمها إعطاء مظهر واسع حيال كونها ذات مساحة صغيرة وخاصةً عند تطبيق لون فاتح كدهان للجدران.

ربما يهمك زيارة: غرف نوم لونها ابيض

استخدام اللون الأبيض في ديكور غرف الاطفال

استخدام اللون الأبيض في ديكور غرف الاطفال

استخدام اللون الأبيّض في ديكور غرَّف الاطَفال

غرف اطفال لون ابيض هو رغبة الكثير من الامهات في تنفيذ اللون الابيض في ديكورات الغرفة ولكن لا يعرفون كيف وهذا ما نقدمه بين النقاط التالية:

  • ديكور كامل باللون الابيض: التصميم التالي نجد ديكور كامل باللون الابيض بداية من الدهانات مروراً بقطع الأثاث وكذلك الأغطية والمفروشات والسجاد وكذلك اللوحات مع الانتباه بضرورة تفاوت درجات الأبيض بين الستائر والكنب.
  • ديكور ابيض مع رمادي: تصميم مميز وهادئ يجب التركيز جيداً حين تصميمه وهذا لأنه يتم استخدام درجات الرمادي المختلفة بين تصميمات اللون الأبيض مع الحرص على تواجد بعض الرتوش البسيطة والظاهرة باللون الزهري وهذا هو المتداول في غرف الفتيات.
  • ديكور أبيض مع أزرق: الاستعانة باللون الأزرق في ديكور غرف الأطفال حيث أنه يتناسب بشكل كبير مع تصميم باللون الأبيض في دهانات الجدران أما عن درجة الزهري يمكن استخدامها في الألعاب أو المفروشات وما شابه.
ذات صلة

ذات صلة