زوج ميغان ماركل السابق من هو

زوج ميغان ماركل السابق من هو

زوج ميغان ماركل السابق يسأل عن هويته الكثير من متابعين ميغان ماركل حيث أنها تكون من أشهر الشخصيات بالعالم الغربي لأنها الزوجة الحالية للأمير هاري حفيد الملكة الراحة إليزابيث الثانية.

كما أنها واحدة من أشهر الفنانات في العالم، وعلى الرغم من أنها تزوجت وأنجبت طفلين إلا أن متابعيها يألون عن زوجها السابق ويرغبون التعرف عليه و من خلال موقعنا المتميز الراقية سوف نستعرض لكم أهم التفاصيل عن زوج ميغان السابق.

زوج ميغان ماركل السابق

زوج ميغان ماركل

زوج ميغان ماركل

تزوجت ميغان ماركل أثناء ما كانت تعمل في مجال الغناء والتمثيل من المنتج الأمريكي تريفور إنجلسون، فقد التقوا ببعضهم في العام 2004 وظلت علاقتهم مستمرة لمدة تصل إلى ثماني سنوات وأقاموا الزواج في شهر سبتمبر عام 2011، وبعد أن تم الزاج تراجعت علاقتهم.

وفي أغسطس 2013 أعلنوا طلاقهم لعدم توافقهم مع بعضهم ويذكر أن تريفور إنجلسون هو منتج أفلام ومخرج أدبي أمريكي الجنسية والأصل، ولد بمدينة جريت نيك في نيويورك بأكتوبر 1976 ويبلغ من العمر الآن 46 عام وهو في الوقت الحالي متزوج من تريسي كورلاند ولديهم طفلان.

زوج ميغان ماركل الحالي

زوج ميغان ماركل

زوج ميغان ماركل

الزوج الحالي لميغان ماركل هو الأمير هاري ويلز وقد تزوج الثنائي في شهر مايو 2018 حيث كانت تجمعهم علاقة منذ عام 2017، وأنجبت طفلها الأول آرتشي ماونتاتن وندسور في عام 2019 ويبلغ من العمر سنتين، وفي العام 2021 رزقوا بطفلتهم الثانية ليليبت ديانا.

والجدير بالذكر أن الأمير هاري يكون الابن الثاني لولى عهد بريطانيا العظمى الأمير تشارلز وزوجته الأميرة ديانا، ولد الأمير هاري في 15 سبتمبر ويبلغ من العمر الآن 38 عام، وكان قد تخرج من الأكاديمية الملكية ساندهيرست، كما أنه تنازل عن منصبه ودوره كونه أمير بالعائلة المالكة في عام 2022.

 السيرة الذاتية لميغان ماركل

ولدت في أمريكا وكانت من أشهر ممثلات العالم تزوجت من الأمير هاري ويلز وأنجبت منه طفلين، كما أن ميعان ولدت في 4 أغسطس 1981 في مدينة لوس انجلوس كاليفورنيا، وتخرجت من جامعة نورث وسترون بدرجة البكالوريوس بالمسح الدولي.

وقد استمرت أعمالها الفنية حتى أن تزوجت من الأمير هاري وقررت الاعتزال عن الفن وفضلت أت تكرس نفسها للأعمال الإنسانية وحيتها لكونها دوقة سياسية وأعلنت هي والأمير هاري تنازلهم عن مناصبهم ودور بالعائلة المالكة في عام 2022.

ذات صلة

ذات صلة