حفل أكوافنتشر بعد الغروب يعود من جديد بطابع مميز احتفالاً بالهالوين

حفل أكوافنتشر بعد الغروب يعود من جديد بطابع مميز احتفالاً بالهالوين

أعلنت مدينة أكوافنتشر المائية عن عودة “أكوافنتشر بعد الغروب”، أضخم حفل تحت ضوء القمر في أكبر حديقة مائية في الإمارات، لليلة واحدة يوم الجمعة 28 أكتوبر من الساعة 8 مساءً وحتى منتصف الليل. ويعد الحفل زواره ممن تجاوزوا 16 عاماً بأجواء شيقة احتفالاً بالهالوين مقابل 275 درهم إماراتي.

 

ويقدم أكوافنتشر بعد الغروب الفرصة المثالية للاحتفال بالهالوين ضمن أبراجه الثلاثة التي تضم 105 مرافق مميزة من ألعاب الركوب والمنزلقات والمعالم الترفيهية، وسط أجواء استثنائية تغمرها الأنغام المميزة في ثلاث مناطق مخصصة لعروض منسقي الأغاني الحية. كما يمكن لعشاق المغامرة تجربة أطول منزلق مائي في العالم، وأطول منزلق عمودي في الشرق الأوسط، وأول لعبة قفز من المنحدرات في المنطقة والاستمتاع بالمشاهد المذهلة من أضواء الليزر والمؤثرات النارية.

 

ويضمن هستيريا، بيت الرعب الأول في دبي، جرعةً من التشويق والإثارة لمن يرغب بتحدي الخوف ومواجهة مفاجآته المرعبة. كما يشهد الحفل مشاركة محطة فيرجن راديو دبي 104.4، شريك النقل الإذاعي الرسمي لمدينة أكوافنتشر بأتلانتس، لتساعد الضيوف على الاسترخاء بعد ليلة مليئة بالمغامرة والتشويق.

 

وتكتمل الأجواء المميزة مع الإيقاعات الشيقة وعروض الموسيقى الحية التي يقدمها ألمع منسقي الأغاني من مختلف أنحاء العالم، مثل دي جي كابو المصري، صاحب مقطوعات أراب تراب التي ظهرت في مسلسل مون نايت لشركة مارفل، ودي جي كيزا الباريسي، الضيف الدائم على أرقى نوادي دبي، ومستر شيف كودس، منسق الأغاني الشهير في دبي؛ لتصدح الأجواء بمجموعة من أحدث الأغاني، حيث يمكن لرواد الحفل إظهار مهاراتهم في الرقص على وقع أنغام أغاني الهالوين مثل ثريلر وأغنية تايم وورب من فيلم روكي هورور بيكتشر شو.

 

ويوفر الحفل فرصةً مميزةً لعشاق الطعام لتجربة أشهر الأطباق العالمية ونكهاتها الغنية، إذ يقدّم مطعم سنابرز لضيوفه باقةً من أبرز المأكولات الأمريكية، مثل البطاطس المقلية، وقطع الدجاج المقلية الحارة، وهوت دوج اللحم البقري، والروبيان المشوي، وكورنيه الوافل، والبرغر النباتي؛ فيما يوفّر مطعم براكودا جلسةً داخلية ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المناسبة لجميع الأذواق مثل المقبلات العربية والبيتزا الطازجة والشاورما والفلافل والدوسا والنودلز الصينية، مما يضمن لرواد الحفل فرصة تذوق العديد من الأطباق المتنوعة والشهية.

كلمات مفتاحية :

أكوافنتشر المائية

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة