غرف نوم لون ابيض ورمادي 2023 أجدد الديكورات العصرية

غرف نوم لون ابيض ورمادي 2023 أجدد الديكورات العصرية

غرف نوم لون ابيض ورمادي تعد من أفضل التصميمات الأنيقة التي يمكن أن نعتمد عليها حين البحث عن ديكورات أنيقة وراقية فمن المتعارف ان تلك الألوان أحد الألوان الحيادية الهادئة. حيث يعشقه الكثير من الأفراد لما يكسبه من جمال وجاذبية خيالية لا مثيل لها في أي من الألوان الأخرى وهذا بسبب تناسقهما مع أي الأنماط والتصميمات المتنوعة. فإذا كنت تبحث عن ديكور مميز مخلوط بين اللونين فعليك الاختيار بين المجموعة التالية من الديكورات التي تعطي تصميماً مثالياً لغرفة النوم.

غرف نوم لون ابيض ورمادي

يتم الاعتماد على اللونين الأبيض والرمادي بدرجاتهما المختلفة في غرف النوم العصرية والكلاسيكية هذا حيث يتم الاعتماد على الدرجات الفاتحة في المساحات الضيقة أما درجات الرمادي الغامق في المساحات الواسعة وهذا لأن ذلك اللون يعطي اتساعاً مضاعفاً.

وهذا يعطي جمالاً راقياً نظراً لتأثيرهما الحيادي الخاص بهما فقط وهذا يمكن ملاحظته حيال الاعتماد على أحدهما كلون دهان اساسي أما الأخر فيكون ممزوج بين الديكورات الأخرى كما يمكن إضافة لون آخر لهما مثل الأسود أو الروز لإضافة رقي وجمال.

ربما يهمك زيارة:  غرف نوم لونها ابيض

غرف نوم لون ابيض ورمادي

غرف نوم لون ابيض ورمادي

أحدث ديكورات غرف نوم رمادي وابيض مودرن

يبحث الكثير من الافراد عن أي من الديكورات الجديدة التي يمكن الاستعانة بها حيال الحصول على غرف نوم لون ابيض ورمادي مميزة وهذا ما جعلنا نقدم أحدث تلك الديكورات، وهي:

غرفة نوم ابيض ورمادي داكن

يعطي الرمادي الداكن لغرفة النوم رونق قوي مع الأبيض وخاصةً إذا تم إضافة بعض من الرتوش البسيطة من اللون البني سيكون الأمر مختلف تماماً هذا ويمكن الاعتماد على الإضاءة بشكل قوي حتى يظهر جمال أناقة الغرفة.

غرفة نوم رمادي وأصفر

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جديد ذات حيوية ونشاط فيمكنكِ استخدام اللون الأصفر إلى جانب الرمادي والأبيض وحينها ستجد جمال الغرفة ذائد عما هو متوقع.

هذا عند الاعتماد على اللون الرمادي الفاتح كدهان للجدران مع تطبيق اللون الأصفر لأحدها مع تصميم سرير مودرن ذات ظهر مبطن بنفس درجة الأصفر مع الاعتماد على أرضية غامقة شرط إضافة بعض الإكسسوارات الهادئة.

غرفة نوم رمادي وأصفر

غرفة نوم رمادي وأصفر

غرفة نوم أبيض مع أزرق ورمادي

اعتمدي على اللون الأزرق الفاتح في ديكورات الغرفة لإضفاء النشاط والجراءة بها وذلك عند تطبيق بعض الأغراض باللون الأزرق الفاتح مثل الكرسي الخاص بالتسريحة.

مع دهان الجدران باللون الأبيض واختيار المفروشات والستائر بخليط من الرمادي والأزرق لإضفاء المزيد من العصرية والجاذبية للمكان خاص به هو فقط.

غرفة نوم ابيض واسود ورمادي

يعد الأسود والرمادي من أكثر الألوان التي تضيف للغرفة فخامة ورقي لا مثيل له ولكن يجب الحرص عند جعل الإطلالة مصممة بألوان داكنة لذا يتم إضافة اللون الأبيض في الديكور.

مع الإستعانة بالأسود في دهان حائط جانبي أما البقية فتكون بأحد درجات الرمادي الفاتح إلى جانب اختيار قطع الأثاث باللون الأبيض مع استخدام بعض النقوشات الملونة بالسجاد لإطلالة مودرن راقية.

ربما يهمك زيارة:  غرف نوم لون ابيض واسود

غرفة نوم ابيض واسود ورمادي

غرفة نوم ابيض واسود ورمادي

أسس تصميم غرف النوم

بعد أن تعرفنا على عدة ديكورات غرف نوم لون ابيض ورمادي سنتعرف على اسس خاصة بتصميم غرف النوم، ومنها:

  • الانتباه جيداً عند التصميم بعدم مواجهة السرير لباب الغرفة مباشرة وهذا للحفاظ على الخصوصية.
  • الابتعاد عن النوافذ أو الاستعانة بستائر ثقيلة التغلب على إزعاج نور النهار.
  • عدو وضع كرسي بجانب الحمام وهذا لتجنب سماع الأصوات المزعجة الصادرة من صندوق الصرف.
  • الحرص على عدم وضع المكيف أعلى السرير وهذا لتفادي حدوث ـي تسربات مائية ولسهولة الصيانة المقدمة.
  • عدم تنفيذ عدة شبابيك بمقاسات مختلفة فقط شباك بمقاس يعادل واحد من عشرة من المساحة الكلية للغرفة.
ذات صلة

ذات صلة