غرف نوم اطفال لون ابيض 2023 تصميمات ذوق جدًا وعصرية

غرف نوم اطفال لون ابيض 2023 تصميمات ذوق جدًا وعصرية

غرف نوم اطفال لون ابيض هو الخيار المثالي الذي يلجأ إليه الكثير من الأفراد على الرغم من كونه لون غير محبب على الإطلاق لأمهات عديدة وذلك يرجع إلى سرعة اتساخه. ولكنه أحد العوامل الهامة التي تساهم في إبراز جمال وجاذبية الغرفة شرط العناية والدقة في تنسيقه مع بعض الألوان الأخرى حتى تظهر الغرفة بشكل ناعم وهو بالطبع ما تحتاجه في غرفة أولادك. إذا كنتِ من عشاق اللون الأبيض وتبحثين عن أهم الديكورات المتعلقة بذلك التصميم فتابع السطور التالية للتعرف على أهم الأفكار.

غرف نوم اطفال لون ابيض

غرفة نوم الأطفال من أهم الغرف بالنسبة للوالدين وهذا لأنهما يعبران عن مدى شوقهما في التحضيرات المتعلقة بالديكور الداخلي لها. ومن الطبيعي أنهما يرغبان اختيار تصميم محايد لهما يتماشى مع الجنسين. وبالتأكيد لن تجد أفضل من اللون الأبيض ذلك اللون الذي يعطي جمالاً ونعومة للغرفة. كما يعد واحدٌ من الألوان المميزة التي يسهل مزجها مع أي من الألوان الأخرى للحصول على ديكور مختلف.

غرف نوم اطفال لون ابيض

غرف نوم اطفال لون ابيض

تصميمات غرف أطفال باللون الأبيض

تتواجد العديد من التصميمات التي تتناسب مع ديكورات غرف الأطفال ذات اللون الأبيض ومنها:

  • الأبيض مع الألوان الحيادية: الاعتماد على اللون الابيض مع أحد الألوان الحيادية هو خيار موفق للغاية وخاصةً مع اللون الرمادي يمنح الغرفة حينها اتساعاً أكثر مما هي عليه إلى جانب أنها تعكس انطباعاً بالهدوء و الاسترخاء.
  • الأبيض مع الأزرق: هل تريد مزج اللون الأزرق الداكن مع الأبيض في ديكور غرف نوم اطفال لون ابيض وتخشى من النتيجة؟ فإذا كنت كذلك فلا تخشى شيئاً فاعلم أن هذا سيكون رائعاً وغير تقليدياً حيث أنه سيمنح الغرفة جاذبية وأناقة لا مثيل لها.
  • الابيض مع البيج: ديكور ناعم يوحي بالبساطة فور تخيله حيث أنه يرجع إلى الأنماط الكلاسيكية الرائعة حيث الإطلالة الفاخرة التي تظهر على الغرفة فور الانتهاء من تجهيزها ولما لا فقد تشبه تماماً تلك الغرف المتواجدة بالقصور.
  • الأبيض مع الموف: يفضل الكثير حين الاستقرار على اللون الأبيض كلون أساسي بغرفة الأطفال بدمجه مع أي الوان الأخرى لإظهار الغرفة بشكل مميز. ولذا يمكن إضافة بعض اللمسات الراقية من اللون الموف ذلك اللون الذي يمنح الغرفة حيوية كبيرة تؤثر على نفسية الطفل.

أقرأ أيضاً: غرف نوم اطفال باللون الازرق

تصميمات غرف أطفال باللون الأبيض

تصميمات غرف أطفال باللون الأبيض

ديكورات غرفة نوم اطفال باللون الأبيض

مهمة تنسيق غرف نوم اطفال لون ابيض ليس بالأمر السهل كما يظن البعض حيث أنكِ ستواجهين بعض المصاعب والتي سنساعدك على تلاشيها في السطور التالية ونتعرف على أهم الأسس في نجاح ديكورات غرف الأطفال:

  • ميول الطفل: في البداية وقبل العمل على اختيار التصميم الخاص بالغرفة عليك التحدث مع طفلك ومعرفة ما يحتاجه وما يريده في غرفته.
  • نمط متكامل: عند اختيار التصميم وقبل البدء في تنفيذه عليك الوضع في الانتباه انتقاء ديكور نمط متكامل يشجع الطفل ويجعله يبني داخلها عالمه الخاص فمثلاً هناك الديكور البحري أو الديكور المأخوذ من ملكات ديزني.
  • العملية: إذا كنتِ من عشاق العملية في الاختيارات فعليك اختيار غرف تدوم طويلاً فعليك عدم الاعتماد على الطابع الطفولي.  فانتقي أسرة كبيرة الحجم مع لوحة مزينة على أحد الجدران يمكن وضع في أحد الأركان لعبة تضفي طابع طفولي للديكور.
  • اختيار الألوان: مهمة اختيار الألوان ليس بالأمر السهل بل أنها مهمة شاقة ولكن عليك عدم التقييد بألوان محددة بمعنى أنه يمكنكِ استخدام مزيج من الألوان بالمفروشات والستائر بألوان زاهية كالأخضر والأحمر والأصفر ممزوجة بالأبيض.
ذات صلة

ذات صلة