موعد كتاب سارة دوقة يورك

موعد كتاب سارة دوقة يورك

موعد كتاب سارة دوقة يورك التي كشفت عنه سارة فيرجسون الزوجة السابقة للأمير أندرو، فهي ستقوم بإصدار أحدث كتبها ومؤلفاتها التي تحمل اسم A Most Intriguing Lady، ومن المتوقع أن يتم إصدار الرواية في شهر مارس 2023، وتكون متاحة بالوقت الحالي للحجز.

وقد صرحت عن ذلك من خلال نشرها إلى منشور جديد على الصفحة الرسمية عبر موقع انستجرام وتحتوي على صورتان خاصة بالغلاف الخاص بروايتها الجديدة.

موعد كتاب سارة دوقة يورك

موعد كتاب سارة دوقة يورك

موعد كتاب سارة دوقة يورك

سارة فيرغسون دوقة يورك التي قد بدأت مسيرتها الأدبية بطابع رومانسي ولكنها استطاعت أن تخرج عن المألوف بكثير من الطرق الآخرة لإرضاء القارئ، وهي من الشخصيات المشهورة حيث دخلت إلى العائلة الملكة كونها عروس في عام 1986، ولكنها ما زالت واحدة من أكثر أفراد الأسرة الغير تقليدين، وهذا من الأمور التي تكون بمثابة إنجاز عظيم.

قامت بإطلاق أحدث مشروعاتها وكانت رواية صادرة عن دار “ميلز أند بوون” الشهيرة بكتبها الرومنسي الذي يكون مليء بالشبق، ومؤخراً قامت بتقديم واحد من أحدث مؤلفاتها التي يمكن أن يتم إصدارها في شهر مارس المقبل عام 2023 والمتاح حجزه حالياً.

كما أنها قامت بالكشف عن الموعد عبر نشر بوست جديد لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام يحتوي على غلاف الكتاب، التي سوف يقوم بنشره هاربر كولينز.

والتي قامت بوصف الرواية بأنها عبارة عنة ملحمة تاريخية ورومانسية، تدور أحدات هذه الرواية عن ليدي ماري مونتاجو دوجلاس سكوت، والتي تكون ابنه دوقة وسيدة نبيلة مثالية تابعة إلى الحفبة الفيكتورية.

والتي تعمل في السر محققة هواية تابعة إلى الأشخاص من المجتمع الارستقراطي الراقي، كما أن موقع هاربر كولينز وضحت لنا أيضاً عن لقطان بسيطة عن شخصية ليدي ماري مونتاجو دوجلاس سكوت، وكيف يراها الجميع كشابة نبيلة خجولة جداً ومنظوية على نفسها، كيف هي شخصية هادئة وخجولة تقوم بإخفاء ما ورائها وفي الوقت ذاته تكون شابه مثقفة تحب الاطلاع وتتمتع بقوة الملاحظة.

أهم المناسبات لعائلة يورك

موعد كتاب سارة دوقة يورك

موعد كتاب سارة دوقة يورك

من أبرز المناسبات التي تمر على عائلة دوقة يورك الإعلان عن موعد إصدار الرواية الجديدة لدوقة يورك سارة يورك، والتي يكون بعدها بأيام بسيطة من احتفالها بعيد ميلادها 63 واحتفال ابنتها الصغرى الأميرة يوجين بالذكرى السنوية لزواجها.

ذات صلة

ذات صلة