One Life Kitchen & Café  يطلق حفلات شواء “غرفة الاستماع”

One Life Kitchen & Café  يطلق حفلات شواء “غرفة الاستماع”

أسطوانات فينيل ومشاوي لذيذة وأجواء رائعة. مع انتهاء موسم الصيف وعودة موسم النشاطات الخارجية، ما من طريقة لاختتام الأسبوع أفضل من حفل شواء في الهواء الطلق مع الاستمتاع بأعذب الألحان والنسائم الشتوية المنعشة. لذا أطلق One Life Kitchen & Café، أقدم مطعم في حي دبي للتصميم، حفلات “غرفة الاستماع”، كل يوم أحد من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً. وتوفر هذه الفعالية الأسبوعية فرصة لتجمع أفراد المجتمع المحلي في ليلة من الاستماع والاستمتاع، ليتلذذوا بأطيب المشاوي ويطربوا على ألحان الدي جي المقيم Z.N.Di والدي جي المقيم BoAndMo وهما يشعلان حماس الجماهير بأغاني أسطوانات الفينيل.

 

يحتفي One Life Kitchen & Café بالملذات البسيطة في الحياة: لقمة طيبة ولمة أطيب. لذا، يحتفل المطعم بالأجواء المسائية الجميلة لشتاء مدينة دبي بروائح المشاوي اللذيذة التي تهوى لها القلوب وأعذب الألحان التي تطرب لها الآذان.

 

وتشمل قائمة “غرفة الاستماع” ستة أنواع من اللحوم المشوية وهي: الروبيان، ودجاج جيرك، والبرغر بالجبنة، وستيك الستريبلون، والنقانق، والكفتة. فيما تشمل قائمة الأطباق الجانبية: الذرة، والسلطة اليونانية، وبطاطا الماسالا المقلية، وسلطة بوم شاكالاكا، وسلطة البطاطا المشوية، وسلطة البيستو باستا، والرز المطهي بالبخار. ويمكن لرواد الغرفة الاستمتاع بطبق مشاوي يشمل الأنواع الستة مع اختيارين من الأطباق الجانبية مقابل 260 درهماً فقط.

 

ويوفر المطعم والمقهى لرواده جلسات داخلية وخارجية مميزة ما تجعله الوجهة المثالية للأصحاب والأحباب للاستمتاع بالوجبات الشهية والمشروبات المميزة تصحبها أجواء موسيقية رائعة من الجاز والسول والفانك والنيو سول واللاتينو واللاونج والهيب هوب من إبداعات الدي جي المقيم. يمكننا القول بأنكم ستجدون ما يبهجكم في One Life Kitchen & Café بكل تأكيد.

 

وجدير بالذكر أن المطعم قد افتتح مؤخراً فرعه الثاني في مبنى هايف كوليف، أول مبنى للمشاركة السكنية من نوعه في الإمارات العربية المتحدة، في قلب قرية جميرا الدائرية النابض بالحياة.

 

كلمات مفتاحية :

One Life Kitchen & Café

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة