سيارات سلمان خان متنوعة الموديلات

سيارات سلمان خان متنوعة الموديلات

سيارات سلمان خان حيث إنه واحد من أشهر الفنانين في بوليود والعالم وله معجبين ومعجبات كثيرة من جميع الدول، كما أنه يمتلك العديد من المواهب المختلفة مثل التمثيل والإنتاج والغناء والرسم وتقديم البرامج التليفزيونية أيضاً.

بالإضافة إلى أنه حصل على العديد من الجوائز لتميزه في إنتاج الأفلام  وكونه أفضل ممثل، يعتبر سلمان خان من أكثر الممثلين الذين يقوموا بتقديم  أعمال خيرية وهذا من خلال مؤسسته الخيرية الخاصة به التي تعرف باسم Being Human، ومعاً سوف نتعرف عن مجموعة سيارات النجم الهندي الذي يمتلكها.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان

قام الفنان سلمان بأداء الكثير من الأفلام وبالأخص في بداية حياته الفنية والتي عان بها كثيراً،  وكان برفقة صديقة الوحيدة في هذه الفترة الممثل شاروخان والذي تربط بينهم علاقة صداقة قوية جداً لأنهم قد صعدوا معاً ويعتبر كلاً منهم نجماً ساطعاً الآن.

وللفنان سلمان خان أكثر من 100 فيلم وجميعهم أعمال ناجحة جداً وحصلت على العديد من الجوائز المختلفة، ولا يتوقف حب سلمان خان للتمثيل والفن فقط بل أنه من محبين السيارات ويمتلك أسطول متنوع من السيارات التي يتشوق الجمهور ليتعرف عليها ولذلك سنعرض لكم أنواع سيارات نجم بوليود والتي سوف نوضحها لكم.

انواع سيارات سلمان خان

"<yoastmark

هناك مجموعة كبيرة من المركبات التي يهواها ويقتنيها الفنان الهندي سلمان خان، كما أن بعض من التقارير كشفت عن حول النجم الهندي على سيارة مضادة للرصاص بعد أن تعرض سابقاً لمجموعة من التهديدات بالقتل واٌيذاء البدني والتي قد وجهت له ولوالده المنتج السينمائي سالم جان وكانت هذه سيارته التويوتا لاند كروز الذي حولها إلى سيارة مضادة للرصاص.

ولكنه يمتلك مجموعة أخرى من السيدات التي يبحث عنها كثير من معجبيه ومنها:

سيارة مرسيدس بنز

يوجد لدى النجم مجموعة من سيارات مرسيدس ومن ضمنهم سيارة مرسيدس بينز والتي يقدر ثمنها بحوالي 106.532 دولار، تمتلك السيارة محرك توربو سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر يولد قوة 435 حصان وقوة عزم الدوران 520 نيوتن متر، كما أنها توفر في استهلاك الوقود 12.65 كم؟

ذات صلة

ذات صلة