‏موديلات سلاسل ذهب بتصاميم مختلفة

‏موديلات سلاسل ذهب بتصاميم مختلفة

‏موديلات سلاسل ذهب من أكثر المجوهرات بحثاً من قبل السيدات عشاق القلادات بموديلات وتصاميم مختلفة، المجوهرات بوجه عام تأخذ حيز كبير من اهتمام السيدات، فيما أن القلادة الذهب متنوعة الأشكال والأذواق.

وكل فتاة تبحث وتحصل على ما يروق لها ويناسب الزي الذي ترتديه والمناسبة التي سوف تذهب إليها وهي مرتدية الحلي، مما جعل الكثير من دور المجوهرات يتنافسون على إصدار مجموعة مميزة من تصاميم السلاسل  الذهب الرائعة التي تروق لكل الأذواق.

‏موديلات سلاسل ذهب

موديلات سلاسل ذهب

موديلات سلاسل ذهب

تختلف الأذواق ولكن الاختيار دائماً لا يمكن الاختلاف عليه والمقصود من ذلك أن كل سيدة تتمسك بأن تحصل على سلاسل الذهب الناعمة والأنيقة ولكنهم يختلفون في الذوق مع العلم أن كل قطعة مميزة تكون مقربة من قلب المرأة وهناك موديلات عديدة لسلاسل الذهب والتي سوف نستعرضها لكم حتى نصل إلى أجمل الأذواق.

سلاسل ذهب من دور المجوهرات

موديلات سلاسل ذهب

موديلات سلاسل ذهب

تقوم العديد من دور المجوهرات في العالم بإصدار وتشكيلة مميزة من التصاميم التي يقع عليه الاختيار من قبل النساء ومن ضمنها ما يلي:

قلادة من فان كليف أند أربلز

لقد صممت العلامة المشهورة فان كليف أزبلر تلم القلادة الرائعة من ضمن مجموعة المجوهرات الجديدة لها والتي تأتي بتصميم شاعري وراقي جداً، فهي تكون مثل الزهور والدعسوقة وأوراق الشجر، كما أنها تتميز بطول أنيق وأكثر أنوثة مشرقة من الذهب الوردي واللؤلؤ والأونيكس والكار نيليان.

سلسلة ذهب طويلة من ميسيكا

تأتي القلادة بتصميم يمتزج ما بين النعومة والعصرية وقد قدمت ماركة ميسيكا تلك الموديل الراقي التي جاء بتصميم عمودي مكون من طبقتين من الذهب الوردي بعيار 18 قيراط.

كما أنها مصنوعة يدوياً وتأتي بتصميم منزلق مصنوع من الماس بوزن 0.20 قيراط وجاء مرصع بإطار جذاب والتصميم يمكن تنسيه مع كافة الملابس.

قلادة من تيفاني آند كو

هذه من القلادات المميزة جداً التي تم  تصميمها حتى تكون مناسبة لجميع الأوقات وهي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار جذابة لامعة، القلادة تكون مرصوفة بياقوت دائري يزن 2.77 قيراط مزود بأحجار الماس الدائرية بوزن 0.34 قيراط.

ذات صلة

ذات صلة