غرف نوم ابيض واسود ورمادي – تشكيلة مميزة اختار حسب ذوقك

غرف نوم ابيض واسود ورمادي – تشكيلة مميزة اختار حسب ذوقك

غرف نوم ابيض واسود ورمادي هي أحد الخيارات المثالية والتي يعتمد عليها الأفراد حين يرغبون في تصميم غرف نوم جديدة أو تغيير الديكور الداخلي لها. حيث أنها أجمل الألوان الكلاسيكية التي يمكن الاعتماد عليها حيال الحاجة إلى تصميم غرف نوم كلاسيكية وهذا لشكلها المميز الذي تضفيه على المكان بداية من الجدران مروراً بالأثاث والمفروشات فقط عليك متابعة المحتوى التالي.

ربما تفيدك قراءة: غرفة نوم رمادي وابيض

غرف نوم ابيض واسود ورمادي

تضفي تلك الألوان على الغرفة رقي وجمال مميز وهذا شرط التعامل معها بشكل احترافي لا عشوائي كما سنشاهد في النقاط التالية:

ديكور حديث: يمكن بسهولة التعامل مع الأمر وهذا عند الاستعانة باللون الرمادي كدهان للجدران مع لمسات بسيطة من الأسود للإطارات هذا مع سرير من الاستانلس الفضي. وستائر من الشيفون  الأبيض وبالأرضية سجاد بتقسيمات مموجة بها نقشات أسود وأبيض ذات شكل مميز تعطي المكان جمالاً وخاصةً مع الاستعانة بقطعة أثاث بلون مغاير وإضاءة هادئة.

ديكور كلاسيكي: تخيل معي استخدام تلك الألوان الكلاسيكية في تصميم ناعم وبسيط مكون من أرضية باركيه أسود اللون والأبيض بالجدران كاملةً وخاصةً الجدار خلف السرير. أما عن الديكورات فيتم تصميم قطع أثاث خشبية منفذة بمزيج من اللونين الأسود والرمادي فينتج عن ذلك غرفة ذات مظهر مميز ورائع.

ديكور غير تقليدي: غرف نوم ابيض واسود ورمادي تشعر فور رؤيتها بمدى التناغم الشديد بين الألوان ليظهر العصرية والحداثة بالديكور فنجد هنا التباين بين الدرجات حين التنفيذ. ويكون الأمر مثالياً أكثر حين إضافة بعض من القطع الخشبية بلون فاتح مع مرايا كبيرة في أحد الجوانب تلك التي تعطي مظهراً جذاباً إلى جانب إضافة اتساع مضاعف ولا ننسى دور الإضاءة في زيادة الأناقة.

غرف نوم ابيض

ربما يهمك زيارة:   غرفة نوم ابيض ورمادي

مفروشات منقوشة: المفروشات المنقوشة أحد العوامل الأساسية التي تعطي الغرفة شكلاً مميزاً وهذا بالطبع من خلال الاعتماد على الألوان المناسبة للغرفة وهنا نجد أن اللونين الأبيض والأسود ومعهما الرمادي هما المسيطرين. ولكن عليك الانتباه أنه حين استخدام تلك المفروشات لا يمكن أن نقوم باستخدام أي ديكورات مزركشة أخرى بل تكون الألوان السادة هي المسيطرة على الغرفة.

ورق الجدران: ورق الجدران هو واحد من الأفكار السائدة في الفترة الأخيرة حيث يتواجد الكثير من الألوان والأشكال منه حتى يتناسب مع جميع الأذواق وهنا نعتمد على ورق مزخرف باللون الرمادي بالجدار الخلفي للسرير.

وهذا لتطبيقه في غرف نوم ابيض واسود ورمادي على أن تكون الجدران مطلية باللون الأبيض مع مرآة كبيرة الحجم وأرضٍ خشبية سوداء اللون تعطي مظهراً رائعاً لها تجذب الانتباه فور مشاهدتها.

 

04-11-08 001

ذات صلة

ذات صلة