غرف ابيض ورمادي لديكور منزلي هادئ

غرف ابيض ورمادي لديكور منزلي هادئ

غرف ابيض ورمادي هي الكلمة المفتاحية المتعلقة بمحتوى مقالنا هذا وذلك بعد أن أصبح اللونين الرمادي والأبيض أحد الخيارات المثالية لتنفيذ موديلات راقية لغرف المنزل المختلفة وذلك بعد أن كان أحد الخيارات المملة في الفترات السابقة قبل أن يتفنن مصممي الديكور في تصميم أروع الديكورات المنزلية الخاصة بتلك الألوان. وهذا يجعلكِ تغيرين نظرتك للونين وتبحثين عن أشكال غرف مختلفة وهو ما حرصنا على تقديمه في مقالنا لتختاري ما يناسب.

غرف ابيض ورمادي

يعد اللونين الأبيض والرمادي أحد أشهر الألوان الحيادية التي يتم استخدامها في الديكورات المنزلية بأشكال مختلفة:

  • كونها من أفضل الاختيارات التي يمكن التنسيق مع ألوان أخرى في الأثاث أو أشكال الأرضيات وغيرها.
  • كما أنهما يمتلكون درجات متنوعة في روائع الديكور الحديث مما جعل الكثيرون يقبل على استخدامها للحصول على ديكورات راقية والتي تندرج عبر قواعد وأسس محددة اعتمد عليها خبراء الديكور حول العالم.

تصميمات غرف رمادي وابيض

تتنوع ديكورات الغرف المنزلية بالأبيض والرمادي والتي يمكن الاعتماد عليها بالأماكن المختلفة داخل المنزل، ومنها:

غرف نوم ابيض ورمادي

غرفة نوم عصرية هي رغبة عدد كبير من الأفراد لأنها أحد التصميمات الراقية التي يمكن الحصول عليها داخل غرفة المنزل. تلك الألوان الحيادية تضفي مساحة مشرقة بالمكان شرط تنفيذ الديكورات وترتيبها بشكل محترف. فمع اللون الرمادي يتم عمل بعض الظلال متعددة الدرجات لتحقيق موديل رائع داخل الغرفة.

غرف معيشة باللون الابيض والرمادي

اللون الأبيض والرمادي في غرفة المعيشة من الأفكار المميزة التي يمكن الاعتماد عليها حيال البحث عن تصميم راقي ومميز لتلك الغرفة والمصنفة كأهم الغرف داخل المنزل وهذا لأنه يتم التفاف العائلة بها مساءً واستقبال الضيوف الاصدقاء:

  • فمن الممكن طلاء الجدران باللون الرمادي الفاتح لتضفي على الغرفة راحة وهدوء.
  • يمكن ايضاً إضافة اللون الفوشيا بأحد الديكورات فليكن الوسائد.
  • أما عن اللون الابيض فيمكننا استخدامه في قطع الأثاث المتنوعة الموجودة داخل الغرفة.

غرفة أطفال بالرمادي والأبيض

غرفة الأطفال يجب أن تناسب شخصية الطفل وميوله فمثلاً إذا كان محب للشخصيات الكرتونية أو الالعاب الرياضية فيجب تنفيذها بالديكور

  • يتم طلاء الجدران باللون الأبيض مع بعض الديكورات المصممة بورق الحائط المصمم عليها بعض الأشخاص الكرتونية.
  • إلى جانب قطع الأثاث المنفذة باللون الرمادي مع تزيين سقف الغرفة بالنجوم المضيئة مما أظهرها بشكل مميز.

أشكال تنسيق الأبيض والرمادي بالغرف

دوماً ما يتم الاعتماد على اللون الأبيض في الانماط الكلاسيكية المتنوعة والتي يعشقها الكثيرون إلى جانب مزجه مع اللون الرمادي للحصول على أنماط متنوعة متعلقة بديكور غرف ابيض ورمادي وهي:

الرمادي والأبيض مع الخشب

 من الممكن أن ترى خيار الرمادي مع الأبيض بارد للغاية وملل لذا عليك الاهتمام بدخول الديكورات الخشبية في التصميم بلونه الأساسي الغير مطلي بأي من الألوان الأخرى حيث أن هذا سيضيف للغرفة لمسة طبيعية دافئة.

جدران رمادية مع اثاث ملون

  • عند القيام باختيار اللون الرمادي كلون دهان أساسي في دهان الجدران بدرجات متفاوتة مع إضافة بعض اللمسات البسيطة باللون الأبيض.
  • ولإكمال الإطلالة بشكل مميز عليك اختيار قطع الأثاث بألوان مشرقة مثل كنبة عصرية بقماش بطبعات راقية.

الرمادي مع الأبيض العاجي

إذا كنتِ في حاجة إلى الحصول على ديكور دافئ فاعتمدِ على ديكور رمادي بلمسات من الأبيض العاجي حيث يضفي اللون الرمادي هدوء مميز وتنسيق جميل فلتكن الوسائد منفذة باللون الأبيض والرمادي أما عن الطاولات فهي باللون الأبيض فيظهر تناسق عالي.

ذات صلة

ذات صلة