بوتيك “داليون” للحلويات الفاخرة، تحف فنية من الخيال

بوتيك “داليون” للحلويات الفاخرة، تحف فنية من الخيال

 عوّدتنا دبي كل فترة على إطلاق مفاهيم جديدة ومميّزة في عالم المأكولات، تُبهرنا وتخطف قلوبنا. يطلق بوتيك “داليون” للحلويات، مجموعته الأولى من الحلويات للذواقة والتي من المؤكد ستكون تجربة وطعم تختبرونه للمرة الأولى.

 

وسيكون الطلب للمجموعة الأولى حصريًا عبر الإنترنت على موقع https://dalion.ae ومن خلال تطبيق طلبات، ومن المتوقع افتتاح فروع فاخرة لـ “داليون” قريباً في أنحاء إمارة دبي.

 

الملفتّ أنّ كلّ قطعة تحمل توقيع “داليون” الحصرية، هي عبارة عن تحف فنية تمتّع النظر، محضّرة بأيادي أخصائيين في مجال الحلويات يحرصون على أدقّ التفاصيل. فيتباهى البوتيك بتقديم قطع رائعة من ناحية الشكل وأروع من ناحية الطعم.

 

تتغنّى المجموعة الأولى بتشكيلة لا مثيل لها من الحلويات، مثل البريوش بنكهة التوت والمانجو والتشيزكيك والكرواسان السادة والكرواسان بنكهة الشوكولاتة واللوز. يُمكن للعملاء شراء الكيك الفرنسي بالقطعة أو بالقالب، بنكهة الفانيليا أو الليمون أو الفستق أو الشوكولاتة. أمّا قطع الكيك المنفردة مثل ساشا وأوبرا والكيك بالفستق والتوت وفالنسيا والبراونيز مع التوت، فهي الخيار الأمثل للهدايا والمناسبات، لاسيما صغيرة أو كبيرة!

 

ولإرضاء جميع الأذواق، يُقدّم البوتيك أيضًا تشكيلة واسعة من حلويات الإكلير والشو والكوكيز والماكرون، إلى جانب أروع الابتكارات من الموس التي تحاكي أشكال الفواكه.

 

كما يتفنّن “داليون” بتحضير المخبوزات المالحة، مثل الفطائر الدانيش المحشوّة بالفاكهة والموزاريللا والسلمون والتونة والأفوكادو. أمّا تشكيلة الميل-فويه فمتوفّرة بحشوات متعدّدة مثل السلمون والتونة والغواكامولي والشوكولاتة والفانيليا والفاكهة!  

 

ولأنّ الخبز الطازج يتربّع على عرش المخبوزات، يقدّم “داليون” أشهى أنواع الخبز السادة وخبز الحبوب السبع وخبز الجاودار وخبز القمح الكامل وخبز العجينة المحمضّة.

 

باختصار ينفرد بوتيك “داليون” عن غيره من خلال الطعم والشكل، بل يحرص على تقديم لحظات مميّزة تدعو إلى التأمّل وحلويات مشغولة بدقّة وإتقان وحبّ.

 

فاستعدّوا لتجربة تسمو بالذوق وتغازل الحواس مع “داليون”!

 

كلمات مفتاحية :

داليون

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة