كانديما المالديف، وجهتكم المثالية للعافية!

كانديما المالديف، وجهتكم المثالية للعافية!

  يعتبر كانديما المالديف منتجعاً متكاملاً لجميع الضيوف الراغبين بالاسترخاء واستعادة نشاطهم وحيويتهم. وسواء كنتم ترغبون في الاستجمام وتعزيز مستويات الحيوية، فلا بد من الانغماس في عطلة مميزة تركز على الصحة والعافية في جنة استوائية بطول 3 كيلومترات، في تجربة تمنحكم انتعاشاً مثالياً على الصعيدين الجسدي والنفسي.

هل أنتم بحاجة لتجديد شبابكم ولياقتكم؟ إذاً، ما رأيكم في الاستمتاع بباقة الاستجمام واللياقة في سبا esKape الحائز على جوائز، والتي تعتبر مثالية لعطلتكم. يمكنكم اختيار علاجكم المثالي من جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه المميزة القابلة للتخصيص على نحو متكامل لتناسب احتياجاتكم. نقدم لكم باقات لمدة 3 أيام و5 أيام و7 أيام تمنحكم انقطاعاً رائعاً من رتابة الحياة.

استمتعوا ببشرة أكثر نعومة ولطافة مع لفافات سبا !esKape كما يوفر لكم منتجعنا الصحي الحائز على جوائز عناية متميزة بأجسامكم. يمكنكم الآن تنظيف بشرتكم وتعزيز شبابها وحيويتها وتألقها مع اللفائف الغنية بمضادات الأكسدة. وفي حال كنتم تبحثون عن علاجات متكاملة، يمكنكم اختيار باقة esKape التي توفر مجموعة من العلاجات لمنحكم تجربة استرخاء رائعة!

هل تعلمون أنكم ستستطيعون الحفاظ على لياقتكم ونشاطكم الرياضي أثناء قضاء إجازتكم في جزر المالديف؟ يساعدكم مركز BURN للياقة البدنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في كانديما، مع حوض السباحة المميز، على عيش تجارب رياضية متكاملة. انضموا إلى مدرب اللياقة البدنية ومدرب اليوغا للحصول على جلسة تدريب Aqua Bike Fit وPilates وTRX Training ودروس اليوغا التقليدية والهوائية. وفي حال احتجتم لجلسة تدليك رياضي مريح بعد الإنتهاء من التمرين؟ يمكنكم الاسترخاء في منتجع esKape لتهدئة عضلاتكم.

استرخواِ في Breeze Pool Bar أو Beach Club وتمتعوا بتناول أفضل المشروبات في جزيرتنا المتكاملة. في كانديما نعيد تصور كل جزء من عطلتكم مع مجموعة من نشاطات الترفيه اليومي و10 خيارات طعام استثنائية وأنشطة الرياضات المائية المليئة بالأدرينالين، بالإضافة إلى تجارب اللياقة المتميزة. تعرفوا على عروض oh-so kool لحجز عطلة العمر في مكانكم المفضل!

كلمات مفتاحية :

كانديما المالديف

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة