رالف لورين وإيبيك غيمز تطلقان الشراكة الثورية في لعبة فورتنايت

رالف لورين وإيبيك غيمز تطلقان الشراكة الثورية في لعبة فورتنايت

تعلن رالف لورين وشركة إيبيك غيمز، المسؤولة عن ابتكار ونشر اللعبة الشعبية على مستوى العالم، فورتنايت، اليوم عن مشروع تعاون ثوري بين علامتين تجاريتين من بين أبرز العلامات التجارية الراسخة في الثقافة. تطلق هذه الشراكة مجموعة أزياء وإكسسوارات رقمية في متجر لعبة فورتنايت (أيتم شوب)، بالإضافة إلى مجموعة أزياء فعلية محدودة—مستوحاة من المجموعة الرقمية الأولى. للمرة الأولى في تاريخ رالف لورين الذي يمتد على مدار خمسة عقود، يعاد تصميم شعار بولو بوني—أحد الشعارات الأيقونية الأكثر شهرة على مستوى العالم—خصيصًا للاحتفاء بمشروع التعاون مع فورتنايت، وللبرهنة على إيمان الشركة بقوة عالم الميتافيرس.

 

طوَّرت رالف لورين، لأول مرة في تاريخها، مفهوم هذه المجموعة بوصفها مجموعتها الرقمية المحدودة الأولى، المستوحاة من الجماليات الإبداعية في تصميم الألعاب. تستعرض مجموعة الأزياء الرقمية المهارة الفنية والحرفية المميزة لدى رالف لورين، التي تتجلى من خلال عرضها بجودة عالية وتفاصيل غنية، أما مجموعة الأزياء المحدودة فتترجم الأزياء الرقمية إلى أزياء فعلية في عالم الواقع. لإبراز هذا التفاعل بين العالم الرقمي والفعلي، يتجسد الحذاء العالي الرقبة بتصميم هو نسخة طبق الأصل من الإصدار الرقمي المعروض في مجموعة الأزياء في لعبة فورتنايت، التي ستكون متوفرة في الأشهر المقبلة.

 

يقول ديفيد لورين، رئيس تطوير العلامات التجارية والابتكار في رالف لورين: “تبتكر رالف لورين دائمًا تصميمات مستوحاة من عالم الخيال والأحلام تصحبنا إلى عوالم جديدة، واليوم ، نقدم من خلال تعاوننا مع فورتنايت تجربة ثورية لمجتمع جديد من اللاعبين والمستهلكين من الجيل التالي. تقدم هذه الشراكة علامة رالف لورين التجارية من منظور جديد تمامًا—قائم على التصميم من أجل الميتافيرس أولًا—يركز كليةً على المستقبل. ونحن متحمسون لمواصلة ريادتنا في استكشاف العالم الرقمي، وإضافة المزيد من الإنجازات إلى سجلنا الحافل بالابتكارات الرائدة على مدى عقود.”

 

يقول آدم سوسمان، رئيس شركة إيبيك غيمز: “يعد التعبير عن نفسك بصدق وأصالة جوهر تجربة اللاعب داخل لعبة فورتنايت.” “لقد أدى الجمع بين تاريخ تصميم ’بولو‘ الأيقوني من رالف لورين، والتنوع القوي الذي يتيحه محرك ألعاب ’أنريل‘، وتصميم فورتنايت المميز الذي لا يضاهى إلى ابتكار حملة تفيض بالإلهام تضم إطلالات خالدة سيعشقها لاعبو فورتنايت في جميع أنحاء العالم بلا شك”.

 

في إطار احتفالها بإطلاق هذه الشراكة، تستضيف رالف لورين سلسلة من الأنشطة التي يمكن لمجتمع محبي الألعاب الاشتراك بها، ويشمل ذلك البث المباشر عبر الإنترنت لفعالية الإطلاق على منصة تويتش، مما يجعلها أول علامة تجارية للمنتجات الفاخرة تشارك في استضافة بطولة للاعبي فورتنايت.

 

يمثل هذا التعاون إضافة إلى سجل رالف لورين الطويل والحافل بالإنجازات في مجال الابتكار الرقمي وسرد القصص. تعد رالف لورين إحدى أوائل العلامات التجارية الرائدة التي أسست موقع تجارة إلكترونية لها منذ أكثر من 25 عامًا، كما قدمت مؤخرًا تجارب افتراضية غامرة من خلال الاستعانة بالواقع المعزز وإطلاق منتجات رقمية فريدة من نوعها، وتواصل تخطي الحواجز والحدود من أجل تطوير عوالم جديدة وديناميكية سواء على أرض الواقع أو عبر الإنترنت.

 

مجموعة Polo Stadium في لعبة فورتنايت

يأتي مصدر إلهام كل من مجموعة Polo Stadium الرقمية والفعلية من الاحتفاء بتراث العلامة التجارية العريق الذي يضم مجموعة Stadium الشهيرة وخط منتجات Polo Sport الصادرة في التسعينيات، والتي أعيد تخيلها من أجل الميتافيرس.

يتم إطلاق إطلالتي أزياء من المجموعة الرقمية مع خيارات متنوعة قابلة للتبديل، وإضافات تجميلية داخل اللعبة ستكون متاحة للشراء في متجر لعبة فورتنايت (أيتم شوب) اعتبارًا من 5 نوفمبر.

 

كما ستتوفر مجموعة الأزياء الفعلية المحدودة يوم 2 نوفمبر حصريًا على الموقع الإلكتروني RalphLauren.com. ويتم إطلاق منتجات إضافية على مستوى العالم يوم 1 ديسمبر على الموقع الإلكتروني RalphLauren.com، وتطبيق Ralph Lauren، وتطبيق Polo-67، وفي متاجر مختارة للبيع بالتجزئة تابعة لرالف لورين، ومتاجر البيع بالتجزئة المتخصصة ومنها بوديغا، وسيتاديوم، وهاي سنوبايتي، وبي إس تي إن، وإل في إل غيمنغ هاب، وبيمز وسي إم جي سنترال وورلد.

 

البث المباشر لفعالية الإطلاق على الإنترنت عبر منصة تويتش في مدينة نيويورك

تستضيف رالف لورين، في إطار إطلاق الحملة، فعالية إطلاق تتضمن ضيوفاً حاضرين ويتم بثها مباشرة وحصريًا على تويتش يوم الخميس 3 نوفمبر في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تمتد الفعالية على مدار ثلاث ساعات من البرامج الحية المشوقة والجذابة، وسيتمكن المشاهدون من التفاعل مع أفضل اللاعبين، والشخصيات المؤثرة والمواهب الشهيرة. يتضمن البث المباشر من خلال تويتش، والذي تستضيفه كيلي لينك وسايفر بي كيه، مقابلات شخصية، وألعاب تفاعلية، وتحديات بمشاركة نجوم البث المباشر والرياضات الإلكترونية مثل سوميرسيت، وأليكسا، وتايو وغيرهم الكثير، بالإضافة إلى عرض أداء موسيقي حصري يقدمه مغني الراب بولو جي.

 

بطولة “كأس Polo Stadium للاعبين

يوم 4 نوفمبر، ستكون رالف لورين أيضًا أول علامة تجارية فاخرة تشارك في استضافة بطولة عالمية للاعبي فورتنايت—”كأس Polo Stadium”—التي  ستتيح للمشاركين فرصة الفوز بمكافآت داخل اللعبة تشمل إمكانية الوصول أولًا إلى مجموعة رالف لورين للأزياء والإكسسوارات. وستقام البطولة في وضع ’لا بناء‘ في اللعبة في جميع أنحاء العالم التي تتوفر فيها فورتنايت.

 

كلمات مفتاحية :

إيبيك غيمز رالف لورين فورتنايت

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة