أشهر سيارات الهايبرد في السعودية خلال 2022 إليك أفضلهم

أشهر سيارات الهايبرد في السعودية خلال 2022 إليك أفضلهم

أشهر سيارات الهايبرد في السعودية حيث أن سيارات الهايبرد أصبحت واحدة من أهم السيارات بسقف السيارات في الوقت الحالي، كما أنها تعرف بسيارات المستقبل بجانب السيارات الكهربائية بلا شك.

خاصة بعد أن تم تصديق البرلمان الأوربي على منع بيع سيارات الاحتراق الداخلي مع قدوم عام 2035، لذا يتم تجهيز المستهلك لذلك وقد وصلت إلى جميع أسواق السيارات العالمية بما بينهم سوق السيارات السعودي.

أشهر سيارات الهايبرد في السعودية

يوجد أنواع عديدة من السيارات في العالم وبسوق السيارات السعودي ومن أشهر سيارات الهايبرد بالسعودية لهذا العام الآتي:

تويوتا كورولا 2022

لقد وصلت السيارة حتى 12 جيل متتالياً وهذا ما يجعلها من أنواع السيارات المميزة، حيث أنها تعتمد على مجموعة من الإمكانيات التي تناسب العائلات والأفراد مما يجعل سعرها من الصفقات المربحة للمستهلك.

السيارة تتوفر بفئة هايبرد بالسعودية حيث أنها تأتي بمحرك تبلغ سعة 1.8 لتر مزود ببطارية كهربائية ويقوم بتوليد قوة 121 حصان وتكون من أكثر السيارات مبيعاً بالوقت الحالي.

"<yoastmark

تويوتا كورولا كروس

تعد تويوتا كورولا كرس من أشهر السيارات المدمجة العملية التي تكون مناسبة للعائلات، كما يتميز الراكب الأمامي والسائق بمجموعة من الإمكانيات لسهولة التحكم بمكيف الهواء الأوتوماتيكي.

بالإضافة إلى أنها مزودة بشاشة معلومات وترفيه مما تساعد السائق على قيادة السيارة من خلالها وتأتي بقياس 7 بوصة مع نظام تحكم بالتوازن، يوجد بها محرك هايبرد بسعة 1.8 لتر مكون من 4 أسطوانات يقوم بتوليد قوة 121 حصان.

كيا نيرو 2022

من أشهر سيارات الهايبرد التي تمتلك قوة من خلال محرك هايبر تبلغ سعة 1.6 لتر ويقوم بتوليد قوة 148 حصان وقوة عزم الدوران يبلغ 316 نيوتن متر، محرك السيارة مزود بناقل حركة أوتوماتيك مزدوج القابض مكون من 6 سرعات.

 

"<yoastmark

هيونداي سوناتا 2022

سيارة سيدان ذات الحجم المتوسط بها محرك تبلغ سعة 2.5 لتر ويولد قوة 152 حصان أو بها محرك هجين 2.0 لتر يولد قوة 194 حصان، أو أنها تمتلك محرك تيربو 2.5 لتر بقوة 290 حصان وتكون من أبرز سيارات هايبرد بمجموعة مميزة من سيارات هيونداي.

ذات صلة

ذات صلة