سانتوني تفتتح بوتيكها الجديد في دبي وتتوسّع في سوق الشرق الأوسط

سانتوني تفتتح بوتيكها الجديد في دبي وتتوسّع في سوق الشرق الأوسط

تواصل سانتوني عملية التوسّع التي تستهدف منطقة الشرق الأوسط، فمن خلال المتجر الجديد في دبي مول، تتّخذ سانتوني الخطوة الأولى ضمن خطّة هادفة لنموّ شبكة متاجرها في الشرق الأوسط.

 

ويعكس المتجر ضمن مساحته المفهوم الذي ابتكرته باتريشيا أوركيولا لمتاجر سانتوني كافّة، وهو ترجمة لأناقة وتراث الدار. ويعزّز الجوّ الدافئ والآسر لمجموعات سانتوني للرجال والنساء بينما يستعدّ للترحيب بمجموعة جديدة من عشّاق العلامة التجارية ودقةّ الصنع الإيطالية في المنطقة. وينتشر النمط النحاسي الهندسي الشهير عبر مساحة البوتيك، ليشكّل إطاراً مشهدياً مثالياً للأحذية والأكسسوارات.

يمتاز المتجر بنافذته المواجهة لوسط فاشن أفينيو في دبي مول، وتنقسم مساحته الأنيقة البالغة 50 متراً مربّعاً إلى بيئتين متجاورتين مخصصّتين لمختارات من مجموعتي الذكور والإناث من إبداعات الدار الإيطالية.

وفي هذه المناسبة، يقول السيّد جوزيبي سانتوني، الرئيس التنفيذي لشركة ميزون سانتوني: “إنه لشرف لي أن أكون حاضراً في دبي مول المرموق، وهو الموقع الاستراتيجي والبطل المطلق لمشهد التسوّق الفاخر في الشرق الأوسط. فمن المهمّ بالنسبة لنا أن نعمل في هذا السوق من خلال متاجرنا، وأن نكون قريبين من عملائنا المخلصين في الإمارات العربية المتحدة وبقيّة دول الشرق الأوسط. لقد خصّصنا لسوقنا في هذه المنطقة خطّة تطوير هامّة ستشمل المشاريع المادية والرقمية على مدى السنوات الثلاث المقبلة.”

كلمات مفتاحية :

سانتوني

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة