دايسون تطرح إصدارًا محدودًا باللون الأزرق الفينكا والوردي لجميع تقنيات العناية بالشعر

دايسون تطرح إصدارًا محدودًا باللون الأزرق الفينكا والوردي لجميع تقنيات العناية بالشعر

كشفت دايسون عن مجموعة هدايا حصرية للعام 2022 مع تصميم جديد محدود بألوان الأزرق الفينكا والوردي، سيتوفر عبر كامل منتجات العناية بالشعر من دايسون، بما فيها مجفف الشعر Dyson SupersonicTM ومصفف الشعر Dyson AirwrapTM متعدد الوظائف وجهاز تمليس الشعر Corrale™، وهذه الأجهزة الثلاثة هي من ابتكار مهندسي تصميم الألوان والمواد والهيكل في دايسون، الذين كانوا حريصين على استخدام الألوان والمواد واللمسات النهائية بطريقة هادفة ومفيدة.

 

ومع تطور لوحة الألوان التي تستخدمها دايسون، توفر العناية بالشعر بيئة خصبة للاستكشاف والاختبار لدى مهندسين دايسون، ويعتبر تصميم اللون الأزرق الفينكا والوردي الجديد لمجفف الشعر  Dyson Supersonic ثمرة أحدث اختبارات دايسون في مجال اللمسات النهائية الفريدة، فقد جاء ابتكار القوام الذي يشبه الخزف من خلال استخدام طبقات من طلاء الساتان المضغوط. وتم الحصول على هذا الملمس الجاف بعد عدة جولات اختبار للوصول إلى ملمس السيراميك الحريري الناعم غير المصقول، وكان الشغف باستكشاف الفضاء هو باكورة انطلاق تصميم السيراميك المتقدم المعاصر، إلا انه يستخدم اليوم بكثرة في مجالي الطب والطيران بسبب خصائصه الفريدة مثل المتانة العالية ونعومة الملمس.

 

وهذه الخصائص الحافظة للحرارة تتوافق مع تقنيات التحكم بالحرارة الذكية في مجفف الشعر Dyson SupersonicTM ومصفف الشعر Dyson AirwrapTM متعدد الوظائف وجهاز تمليس الشعر Corrale التي تمنع التعرض للحرارة المفرطة أثناء تصفيف الشعر، وكل واحد من هذه الأجهزة مزوّد بكرات زجاجية مقاومة للحرارة، تقيس درجات الحرارة لما يصل إلى 100 مرة بالثانية، مما يقلل التعرض للحرارة المفرطة أثناء تصفيف الشعر.

 

وستضم كل مجموعة هدايا، واحدة من هذه الأجهزة إلى جانب مجموعة مختارة من الإكسسوارات، بما في ذلك علبة التقديم المتوافقة وفرشاة ومشط من تصميم دايسون. صمم مشط فك التشابك بأسنان عريضة ومصقولة حتى ينزلق على الشعر الجاف والمُبلل، بأقل قدرٍ من الاحتكاك والمعاناة، وزودت الفرشاة العريضة المصممة لتنعيم الشعر أثناء التجفيف، بوسادة هوائية تعطي الراحة لفروة الرأس.

جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™

يعتبر هذا الجهاز الفريد مناسبًا لجميع أنواع الشعر، ويمتاز بتقنية لوحة الثني التي تعمل على توزيع الحرارة والضغط بنفس الدرجة على جميع خصلات الشعر كل مرة مما يقلل الاعتماد على الحرارة.

وهو مجهز بتقنية بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلايا التي توفر تجربة أداء لاسلكي سلس، مما يجعله الرفيق المثالي للراغبين بتصفيف شعرهم في أي مكان وزمان والأداة الأنسب للمستهلكين الراغبين بالعناية بشعرهم من خلال تقليل التلف الناتج عن الحرارة دون المساومة على النتائج.

يوفر جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™ ثلاث إعدادات دقيقة للحرارة، ويستخدم مستشعرات من البلاتينيوم لقياس درجة الحرارة 100 مرة في الثانية. وتقترن هذه التقنية بمعالج دقيق يتحكم بنظام الحرارة ليوفر درجات حرارة دقيقة.

يتوفر جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™ ضمن باقة هدية بلون أزرق فينكا/ وردي بسعر 1,999 درهم في الإمارات و2,189 ريال في السعودية.

مجفف الشعر Dyson Supersonic TM

صمم هذا المجفف ليناسب مختلف أنواع الشعر، ويتميز بالسرعة والقوة، إذ يستخدم تدفق الهواء السريع والمركز، ويتميز بثباته في اليد وبنسبة ضجيج أقل من غيره من الأجهزة المماثلة، وبميزة التحكم الذكي بدرجة الحرارة لحماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة المفرطة.

وعلى عكس مجففات الشعر التقليدية، فإن مجفف الشعر Dyson Supersonic TM يقيس درجة حرارة الهواء أكثر من 40 مرة في الثانية، لتنظيمها. ويتضمن تقنية دايسون الذكية للتحكم بالحرارة، لمنع التلف الناتج عن الحرارة المفرطة والحفاظ على لمعان الشعر الطبيعي.

يتوفر مجفف الشعر Dyson Supersonic TM ضمن باقة هدية بلون أزرق فينكا/ وردي بسعر 1899 درهم في الإمارات و1899 ريال في السعودية.

مصفف الشعر Dyson Airwrap TM متعدد الوظائف

كشفت دايسون مؤخرًا عن أفضل مصففات الشعر Airwrap أداءً وأكثرها فعالية على الإطلاق، وهو Dyson AirwrapTMمتعدد الوظائف، حيث تحدى مهندسو دايسون تصميمهم الخاص لتصغير ومضاعفة تأثير كواندا، وتقديم أداة تصفيف قابلة للتعديل بالكامل وتوفر مجموعة واسعة من تصفيفات الشعر لمختلف أنواع الشعر، من دون تعريضه لحرارة مفرطة.

يتضمن الجيل المقبل من وحدات التصفيف الأسطوانية رأس تبريد دوّار، لتسهيل وتسريع عمل التموجات والتجعيدات، من دون تضرر الشعر بالحرارة المفرطة، والحفاظ على قوته. وفي هذا التصميم، جرى دمج النتائج التي تم تحقيقها باستعمال وحدتين أسطوانيتين في ملحق واحد، بحيث أصبح بإمكان المستخدمين تصفيف الشعر كاملًا، وعمل تموجات وتجاعيد باتجاه عقارب الساعة أو عكسها، من دون الحاجة لتغيير الملحق. وأما ملحقات الفرش المعاد تصميمها، فتوفر دقة عالية في تشكيل الشعر بفضل أداء تقنية كواندا المحسن، بالإضافة إلى مجفف تنعيم الشعر بتأثير كواندا متعدد الوظائف الجديد كليًا. ويجمع الجهاز ملحقين في واحد، حيث يعمل مجفف تنعيم الشعر بتأثير كواندا على إخفاء الشعيرات المتطايرة من أول مرة، من دون تعريض الشعر لحرارة مفرطة، ويتحول إلى مجفف قوي بكبسة زر. أما مشط فك التشابك للشعر المجعد فيساعد في منح الشعر الشكل والحجم والطول أثناء تجفيفه. وقد صمم مشط التشابك بأسنان عريضة ومصقولة حتى ينزلق على الشعر الجاف والمُبلل، بأقل قدرٍ من الاحتكاك أو الضرر.

وللمرة الأولى في تاريخها، تمنح دايسون المستهليكن الذين يمتلكون مصفف الشعر Dyson AirwrapTM فرصة تحديث أجهزتهم والحصول على هذه الملحقات الجديدة،  مع الاحتفاظ بالجهاز الأصلي. وجاءت هذه الخطوة في سياق حرص الشركة على تبني الاستدامة في مختلف مراحل تطوير الجهاز، وجهودها للتصميم في العالم الرقمي للحدّ من الاعتماد على النماذج المادية، وبالتالي تقليل استهلاك الطاقة والمواد بصورة كبيرة. ومن خلال هذه العملية المتكررة من التجارب والأخطاء، تمكّن مهندسو دايسون من تصغير فتحات الهواء لتحقيق مستوى غير مسبوق من تدفق وضغط الهواء والقدرة على التحكم به.

يتوفر مصفف الشعر Dyson Airwrap TM متعدد الوظائف ضمن باقة هدية بلون أزرق فينكا/ وردي بسعر 2,399 درهم في الإمارات و2,499 ريال في السعودية.

 

كلمات مفتاحية :

دايسون

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة