تخلصي من الوزن الزائد مع رجيم التمر واللبن بشكل صحي

تخلصي من الوزن الزائد مع رجيم التمر واللبن بشكل صحي

تخلصي من الوزن الزائد مع رجيم التمر واللبن حيث أنها من الأنظمة الغذائية المنتشر اتباعها خلال هذه الفترة، كما أن الكثير من النساء تعاني من زيادة الوزن ويقوموا بتجارب الكثير من الأنظمة الغذائية التي يمكن أن تساعدهم وتمنحهم النتيجة المطلوبة لإنقاص الوزن.

ولكن البعض لا ينتظم لحدة النظام التي يتبعه والبعض الآخر لم يكن لديه القدرة على الالتزام بتلك الأنظمة ويظل يعاني من السمنة والوزن الزائد، واليوم اختارنا لكم واحدة من أشهر أنواع الرجيم التي يمكن أن يتم اتباعها.

تخلصي من الوزن الزائد مع رجيم التمر واللبن

رجيم التمر واللبن من الأنظمة الغذائية السهلة والبسيطة والتي تعطي نتائج جيدة وفعالة لأنها تساهم في إنقاص الوزن وتفتيت الدهون المتكونة بالجسم وبالتحديد في منطقة البطن والأرداف، كما أن هذا الرجيم يحتوي على مكونين فقط ولكن مهمين جداً وهما اللبن والتمر.

بحيث أن يتم تناول 21 حبة تمر على مدار اليوم بجانب شرب ما يقارب من 3 كوب لبن وما يتراوح من 2 إلى 3 لتر ماء والاستمرار على هذا الرجيم حتى إن يتم الحصول على الوزن المطلوب في أسبوع.

رجيم التمر واللبن

فوائد رجيم التمر واللبن

رجيم التمر واللبن من الأنظمة الغذائية الغنية بكثير من الفوائد التي تعم على جسم الإنسان ومنها ما يتلخص فيما يلي:

  • التمر من أنواع البلح التي تحتوي على عشرة معادن من أهمها السيلينيوم والبوتاسيوم والنحاس والمغنسيوم، وكل 100 جرام من التمر تزود الجسم 15% من النسبة التي يحتاج لها الجسم من المعادن.
  • اللبن من المصادر المهمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين التي يحتاج لها الجسم.
  • كما أن التمر مصدر جيد للطاقة لأنه يحتوي على نسبة عالية من السكريات منها سكر الجلوكوز وسكر الفركتوز، فكل 100 جرام منه يزيد الجسم بحوالي 314 سعرة حرارية.
  • التمر يكون من المصادر الجيدة المضادة للأكسدة التي تساعد على وقاية الجسم من الإصابة بمرض سرطان الرئة والقولون والثدي والبنكرياس والبروستات بالإضافة إلى أنه يقي من علامات التقدم في العمر والشيخوخة.
  • يحتوي على نسبة عالية من الألياف ويكون من أفضل العلاجات الطبيعية لحالات الإمساك لكونه ملين طبيعي.

 

ذات صلة

ذات صلة