أجمل المجوهرات المرصعة بياقوت التوباز من وحي العائلات الملكية

أجمل المجوهرات المرصعة بياقوت التوباز من وحي العائلات الملكية

المجوهرات المرصعة بياقوت التوباز، حيث يعرف بأنه بلورة المغفرة والحقيقة بالإضافة إلى أنه رمز يشير إلى السعادة والصداقة والأمل، كما أن عناصره العلاجية تساهم في اكتشاف الهدف الحقيقي لأصحابه، حيث أن هناك العديد من موديلات المجوهرات بالوحي الملكي المرصعة بالياقوت التوباز بألوان متنوعة.

المجوهرات المرصعة بياقوت التوباز

يتمتعن سيدات العائلات الملكية باختيارهم لأجمل المجوهرات والتي تكون مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة والياقوت التوباز، وجميعها مجوهرات تجذب الاهتمام خاصة لمتابعين الملكات والأميرات ويرغبون الحصول على مثل هذه المجوهرات بمجموعاتهم ومنهم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تظهر باستمرار بمجوهرات مختلفة ورائعة من ياقوت التوباز وغيرها من الأميرات والملكات ومنها:

أقراط كيت ميدلتو بالتوباز الأزرق

دائماً تحب كيت ميدلتون ارتداء الأقراط المرصعة بحجر التوباز ذات اللون الأزرق ولهذا قامت باختيار أقراط Kiki McDonough وظهرت به لأول مرة عند حضورها لاستقبال 0الصناعات الابداعية بالمملكة المتحدة بالعام  2012.

 

"<yoastmark

طقم الملكة سيلفيا بالتوباز الوردي

كما أن ملكة السويد الملكة سيلفيا تألقت في كثير من المناسبات بطقم التوباز الوردي، والتي يحتوي على عقد ثقيل وفاخر مكون من ثلاث دلايات وبروش كبير يتدلى منه بعض من الدلايات  مثل القلادة تماماً.

كما من الممكن أن يتم فصلها لكي يتم ارتدائها كأقراط وجميعها مرصع بأحجار التوبار الروسي عالي الجودة، ويعود أصل الطقم إلى الإمبراطورية الروسية لأنه كان ملك للإمبراطورة ماريا بافلوفنا ومن خلال زواج أبنائها من أمراء أوروبا انتقل الطقم للعائلة الملكية السويدية.

 قلادة كاميليا باركر بالتوباز الوردي

تمتلك زوجة الملك تشارلز الثالث الملكة القرينة كاميلا باركر عقد اللؤلؤ ذات الخمس خيوط مزود بقفل من الألماس وحجر التوباز ذات اللون الوردي، ويقال أن هذا العقد قام بتقديمه زوجها الملك تشارلز ملك بريطانيا في الوقت الحالي كهدية الزفاف.

كما أنها تألقت ببروش كبير مرصع بالألماس والتوباز في سباق الخيول رويال أسكوت في عام 2007.

تاج دوقة غولستر من التوباز الوردي والألماس

دوقة غلوستر بيرجيت تتألق في العديد من المناسبات العائلة بارتدائها تاج من الألماس وحجر التوباز الوردي، كما أن هذا التاج يعود إلى مجوهرات الملكة ماري.

 قلادة كاميليا باركر بالتوباز الوردي

قلادة كاميليا باركر بالتوباز الوردي

كلمات مفتاحية :

أسماء الأحجار الكريمة الألماس الزمرد العقيق الفيروز اللؤلؤ الياقوت الأخضر حجر الياقوت

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة