اكتشفوا الأقراط المتدلية الـ Minimalist الناعمة التصميم لكل المناسبات

اكتشفوا الأقراط المتدلية الـ Minimalist الناعمة التصميم لكل المناسبات

الأقراط المتدلية الـ Minimalist من أنواع الحلى القديمة التي تكون متواجدة على مر العصور، وفي بعض الأحيان يتم صنعها بالذهب وبعض من الأحجار الزينة مثل حجر العقيق واللازورد، كما في مصر القديمة كانت تصاميم الأقراط المستوحاة من سدادات الأذن المنتشرة، كما أن الأقراط تكون من أهم المجوهرات التي لا يمكن للمرأة الاستغناء عنها في إطلالاتها.

الأقراط المتدلية الـ Minimalist

تعتبر الأقراط المتدلية من المجوهرات التي تعمل على زيادة أنوثة ملامح المرأة، سواء كانت مصنوعة من الماس أو من الذهب أو أنها كانت مجرد إكسسوار بسيط ولكن تظل الأقراط المتدلية تعطي لمسة أنثوية ناعمة تضيف على ملامحها الجمال وجاذبية ومنها أنواع عديدة.

الأقراط المتدلية الـ Minimalist 

الأقراط المتدلية الـ Minimalist

موديلات أقراط متدلية ناعمة

هناك الكثير من دور المجوهرات التي تعمل تقديم تصاميم مختلفة من الأقراط المتدلية والتي منها ما يلي:

 أقراط الماس من WWAKE

يأتي هذا القرط بتصميم في غاية البساطة والجاذبية ويكون من أفضل الخيارات للإطلالات اليومية، كما أنه مصنوع من الذهب الأصفر يكون بعيار 14 قيراط مرصع بأحجار الماس، ومن الممكن أن يتم ارتدائها بشكل منفرد أو مع أقراط أخرى.

أقراط إيزابيل مان

فهي من العلامات المعروفة والتي اختارت تصميم أقراط متدلية مرصعة بالأحجار الوردية، كما أنها من الأقراط التي يمكن أن تكون مناسبة جداً للسهرات وكثير من المنسابات الليلية، ويمكن تنسيقها مع فستان باللون الأزرق أو النيلي أو الزهري.

الأقراط المتدلية الـ Minimalist

الأقراط المتدلية الـ Minimalist

أقراط اللؤلؤ والأوبال من Fade to Black Studio

تم تقديم تلك المجموعة من  Falling Water والتي تتمتع بتصميماتها الجذابة التي يتم تزينها بمجموعة من أحجار الأوبال المتنوعة، كما أنها تكون مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط ومرصعة بلؤلؤة الباروك والأوبال الأسترالي، بالإضافة إلى أنها تتمتع بأقراط تأتي بتصميم جذاب يجمع بين الأناقة والبساطة.

أقراط من ماتيو

يعد الماس واللازورد مزيج جيد من أقراط لابيس التي تأتي من ماركة ماتيو وتكون من ضمن مجموعة لأحدث المجوهرات التي تم تقديمها من دار المجوهرات ماتيو التي تتمتع بتصميماتها الجذابة والبسيطة التي تزينها الأحجار الأقراط من الذهب عيار 14 وتكون من الخيارات المثالية التي تناسب جميع الإطلالات.

ذات صلة

ذات صلة