خاتم خطوبة أميرتا ويلز ديانا وكيت ميدلتون المرصع بسحر الياقوت الأزرق

خاتم خطوبة أميرتا ويلز ديانا وكيت ميدلتون المرصع بسحر الياقوت الأزرق

خاتم خطوبة الأميرة الراحلة ديانا أميرة القلوب والذي قدمه لها الأمير تشارلز يعد الأشهر في العائلة الملكية، وهو الخاتم التي ترتديه كيت ميدلتون دوقة كمبريدج.

وزوجة الأمير وليام والتي أهادها إياه لخطبتها، حيث ورثه عن والدته الراحلة وقدمه لحبيبته كيت ميدلتون في أكتوبر عام 2010 والتي كانت أميرة ويلز في ذلك الوقت.

خاتم خطوبة الأميرة ديانا

خاتم خطوبة الأميرة ديانا لم يكن ذلك الخاتم الملكي الذي صمم لها خصيصاً مثلما تجري العادة بالعائلة الملكية، بل قبل أن يتزوج الأمير تشارلز من الأميرة ديانا.

قد قام بتقديم خاتم خطوبة بسيط ذات تصميم كلاسيكي راقي مرصع بحجر من الياقوت الأزرق يحاوطه 14 حجر ماسي من السوليتير، وقد تم شراءه ضمن مجموعة خواتم معروضة للبيع بإحدى الماركات العالمية.

خاتم خطوبة أميرتا ويلز ديانا

وقد قيل أن ذلك كان رغبةً من الأميرة ديانا لأن هذا الخاتم كان شبيهاً بذلك الخاتم التي كانت ترتديه والدتها، وقال البعض الآخر أنها قد اختارت الياقوت الأزرق لأنه كان يشبه لون عينيها.

وقد بلغ قيمة خاتم الخطبة سعر 28500 جنيه إسترليني في ذلك الوقت ومن بعدها ارتفع سعره كثيراً، وخاصةً بعدما أصبح ذلك الخاتم هو خاتم خطبة كيت ميدلتون من الأمير ويليام.

خاتم خطوبة الأميرة ديانا هو خاتم خطوبة كيت ميدلتون

يتساءل البعض من متابعي أخبار المشاهير عن سر الشبه الكبير بين خاتم أمراة القلوب الراحلة ووالدة الأمير وليام مع خاتم كيت ميدلتون زوجة الأمير.

ويكون وجه الشبه بينهما أنه هو نفس الخاتم حيث قدمه وليام لكيد ميدلتون في عام 2011 طلباً للزواج منها، وهذا تعبيراً عن حبه الكبير لوالدته ورغبته في أن تحمل زوجته جزءً منها.

خاتم خطوبة أميرتا ويلز ديانا

ومن الجدير بالذكر أن الإعلام على مدار سنوات عديدة أن الأميرتان بينهما أوجه الشبه في البساطة بكافة تفاصيلهما، حيث أن البعض أطلق على ميدلتون أنها خليفة ديانا.

وهذا بسبب الشبه الكبير في طريقة اختيار الملابس سواء الرسمية أو الكاجوال وكذلك تصفيفات الشعر، ونفس الأمر اختيار الإكسسوارات والقبعات والأحذية.

وأرجع البعض حب كيت للأعمال الخيرية مستوحاة من الأميرة الراحلة ديانا، وهو الأمر الذي أكد وجه الشبه بينهما ونفي أن الأمر مجرد صدفة أو أمر عابر.

 

كلمات مفتاحية :

خاتم الأميرة ديانا الأزرق خاتم ميغان ماركل خطوبة كيت ميدلتون مجوهرات الأميرة ديانا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة