مجوهرات النجمات الفاخرة إليك التفاصيل في حفل CCCI بدبي

مجوهرات النجمات الفاخرة إليك التفاصيل في حفل CCCI بدبي

مجوهرات النجمات الفاخرة حيث حضرت نجمات العالم العربي الحفل السنوي المقام في دبي والخاص بدعم مركز سرطان أطفال والمناطق العربية المحيطة، في الذكرى العشرون لتأسيس هذا المركز.

حيث يقدم مركز سرطان الاطفال في لبنان CCCI علاجاً للأطفال والمراهقين بدون مقابل، وقد أطلت النجمات بأرقى الإطلالات مرتدين أفخم المجوهرات، والتي سنتعرف على تفاصيلها في السطور التالية.

إطلالة النجمات الفاخرة في حفل دبي CCCI السنوي

أطلت النجمات العرب بأجمل الإطلالات الراقية في حفل دبي CCCI، واعتمدن على أفخم أنواع المجوهرات، وهو ما نراه فيما يلي:

إطلالة النجمات الفاخرة في حفل دبي CCCI السنوي

إطلالة النجمات الفاخرة في حفل دبي CCCI السنوي

  • نانسي عجرم: أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة سحرت قلوب متابعيها، حيث ظهرت بفستان باللون الأسود، واعتمدت على حليَّ من ماركة Marli العالمية. حيث ارتدت قرطاً طويلاً مصمم من الذهب الأصفر المرصع بالألماس مع خاتم من نفس التصميم، وهذا ضمن مجموعة Fifth المعروفة بالرقي والأناقة.
  • هبة طوجي: خطفت النجمة هبة طوجي الأنظار إليها بشدة في الحفل وهذا بسبب إطلالتها الناعمة، حيث نسقت فستان باللون الأسود الناعم الذي برز معالم حملها. واعتمدت على عقد فخم من علامة Yessayan المصمم من الذهب المرصع بحجر الألماس ونسقت معه خاتم بنفس التصميم وهذا للفت الأنظار.
  • ستيفاني صليبا : اعتمدت ستيفاني صليبا على فستان فوشيا ناعم مع مجوهرات من DAMAS المنفذ بالذهب الأبيض، فهو عبارة عقد طويل مزين بالياقوت الأزرق. مع أقراط طويلة نسقتها من نفس المجموعة والمرصعة بلمسات راقية وانتقت تسريحة كعكة عالية برزت مجوهراتها وأظهرتها بشكل جمالي راقي.

اقرأ أيضًا: تقنية القرون الوسطى تعود بأجمل قطع من الأساور

رحمة رياض

رحمة رياض

  • جويل ماردينيان : وكما تعودنا على النجمة جويل ماردينيان من سحر ورقي عالي، حيث ظهرت بفستان أسود فاخر، نسقت مجوهرات جويل ماردينيان مع إطلالتها من دار كارتييه عبارة عن عقد وأقراط فاخرة أكسبتها جاذبية مميزة.
  • رحمة رياض : ظهرت رحمة رياض بأناقة وجاذبية عالية، بدايةً من الإطلالة الكاجوال التي أكسبتها جمالاً رائعاً مروراً بالمجوهرات التي اعتمدت عليها من علامة Bvlgari. فاعتمدت على قرطاً وخاتماً من مجموعة سبرنتي المصممة من الذهب الوردي المرصع بحجر الروبليت مع الألماس المرصوف، والتي أكسبها جاذبية مفرطة.
كلمات مفتاحية :

حفل دبي CCCI السنوي رحمة رياض ستيفاني صليبا مجوهرات النجمات الفاخرة هبة طوجي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة