عيوب رجل برج القوس

عيوب رجل برج القوس

عيوب رجل برج القوس فهو يكون مثل كثير من الرجال بالأبراج الفلكية الأخرى، كمات أن برج القوس من الأفراج التي تحمل العديد من الصفات التي ينفردون بها عن غيرهم ومنها الصفات السلبية والإيجابية.

على الرغم من كثرة الصفات الإيجابية لبرج القوس إلا أن هناك عدة عيوب تبدو في شخصيتهم ، بالإضافة إلى أن رجل القوس تحديداً يسعى وراء بعض الأمور التي تكون أكثر تشويقاً.

عيوب رجل برج القوس

هناك بعض من العيوب التي تظهر على شخصية رجل برج القوس والتي تشمل ما يلي:

الهروب من المشاكل

هو من الأشخاص التي تحب أن تقضي أوقات ممتعة ويمكنه أن يرى دوماً الجانب المشرق للمواقف مما قد يسبب ذلك هروبه من المشكلات ويقوم بتجاهلها بدلاً من أن يتعامل معها بشكل فعلي، رغماً من أنه من الشخصيات المستقلة داخل دائرة الأبراج فهو يكره التقيد وحريته لها أهمية كبيرة بالنسبة إليه.

مزاجي

من أكثر الصفات التي تكون عائق كبير في العثور على علاقات مستمرة ومريحة، بالتحديد العلاقات العاطفية فيكون من الصعب شريكه أن يتحمل حالته المزاجية بالإضافة إلى أنه لا يتمكن من حسم قراراته سريعاً، والسبب في ذلك هو أنه من الشخصيات التي لا تحب أن تأخذ القرارات من البداية بل إنه يفضل أن يسير تبعاً لما تحده الحياه.

 يشعر بالملل بسرعة

لديه طبيعة متغيرة يمما يجعله تمتع بامتلاكه روح حرة وحيوية وعلى الرغم من ذلك تساعد على انتهاء صبره واحتياجه للتحفيز، كما أنه كثير البحث عن الشغف والتميز والمغامرة وهذا يجعله يشعر بالملل بسرعة في حال بقى بمكان واحد لوقت طويل.

لا يكون محب للتمهل بشئون حياته وهذا أيضاً يجعل صبره ينفذ بسرعة كبيرة، وإذا تواجد شخص في حياته يطلب الانتظار والصبر لأن هذا يجعله يشعر بالإحباط.

  آرائه متشتتة

لا يحب أن يتنازل عن رأيه أو حتى يقوم بتغيره، فإذا كان لديه رغبة لشيء فإنه يصر عليه حتى أن يحصل عليه، وهذا ما يجعل أغلب الأشخاص المحيطين به يشعروا بالإزعاج، كما أنه يكره الاستماع إلى الآخرين ولا يهتم إلى آرائهم.

"<yoastmark

ذات صلة

ذات صلة