ما هو السبب الحقيقي وراء إثارة غضب عشاق مازيراتي بإقتنائها سيارتين ورديتين

ما هو السبب الحقيقي وراء إثارة غضب عشاق مازيراتي بإقتنائها سيارتين ورديتين

إثارة غضب عشاق مازيراتي بإقتنائها سيارتين ورديتين فالجميع يسأل عن السبب إثارة شركة مازيراتي الإيطالية لصناعة السيارات الفارهة الجدل بعد أن قامت بتقديم سيارتين من موديل مازيراتي جركيل.

وهي فئة السيارات متنوعة الأغراض وتكون ذات التجهيز الرياضي إس يو في، وتأتي السيارتين باللون الوردي الزاهي التي تم اقتباسه من عروسة باربي المعروفة والأكثر شهرة في العالم.

إثارة غضب عشاق مازيراتي بإقتنائها سيارتين ورديتين

قامت الشركة الإيطالية المتخصصة في صناعة السيارات الفارهة بإنتاج سيارتين باللون الوردي اقتباساً لشخصية العروسة باربي الأكثر شهرة، وكان هذا من أحد الأسباب التي أثارت غضب الكثيرين ويرغبون معرفة السبب التي جعل الشركة أن تقوم بهذا.

فقد ذكرت أحد التقارير الصحفية عن كريس بركينز أكبر المحررين داخل مجلة رود أند تراك، إن الشركة الإيطالية مازيراتي قامت بتقديم مجموعة من الأساطير في مجال سيارات الجائزة الكبرى بيركيدج، مازيراتي وكامسين وكثير من السيارات الفاخرة العظيمة الأخرى، كما أن الشركة قامت بالتعاون مع شركة صناعة العروسة الشهيرة باربي لمرة واحدة.

"<yoastmark

سعر سيارة مازيراتي باربي

قد يصل سعر السيارة 330 ألف دولار بزيادة تقدر بحوالي 227.5 ألف دولار عن السيارة الرئيسية بتلك الطراز جيركل تروفيو على حسب ما تم نقله من وكالة الأنباء الألمانية.

وقد ذكرت الشركة الإيطالية لصناعة السيارات أنه سوف تخصص جزء من سعر بيع السيارتين لمشروع حلم فجوة باربي، والتي تكون عبارة عن مبادرة خيرية بين شركة صناعة العروسة وشركائها من أجل تحقيق المساواة بين الجنسين، وعندما يتم بيع السيارة الثانية بوقت لاحق.

وعلى حسب ما تم إعلانه من خلال الشركة أن السيارة الوردية مازايرتي باربي تقوم بالعمل من خلال محرك مزدوج ذات 6 صمامات يعمل بقوة 523 حصان.

كما سبق وأعلنت الشركة عن الخطط الخاصة بها بشأن إطلاق مجموعة من السيارات الكهربائية التي تمتلك الاسم التجاري فولجور، والذي يعني اسم البرق باللغة الإنجليزية طبقاً للمجلة الأمريكية، والشركة تحافظ على سريعة أغلب المواصفات الخاصة بالسيارة الكهربائية بما فيها حجم البطارية ومدة الشحن ومدى الشحن

"<yoastmark

ذات صلة

ذات صلة