ما هي الأبراج التي تتوافق في الحب والزواج

ما هي الأبراج التي تتوافق في الحب والزواج

الأبراج التي تتوافق في الحب والزواج والتي تعتمد على تقارب صفات الشخصين إلى الأبراج الخاصة بهم من ضمن مجموعة الأبراج الفلكية التي يمكن التأقلم بالحياة في الزواج والحب.

كما أن هناك الكثير من الأشخاص المهتمين كثيراً بعالم الفلك والأبراج، فهم يكونوا حرصين على متابعة كل جديد به وفي حال الإقبال على الزواج والحب يبحثون عن التوافق بينهم وبين بعضهم.

الأبراج التي تتوافق في الحب والزواج

يأتي التوافق بين الأبراج بعد التعرف عن الصفات الخاصة بكلاً منهم بالإضافة إلى وجود بعض الخطوات للتعرف عن مدى تأقلم الأبراج مع بعضها، كما أن هناك بعض من الأبراج التي تتنافر مع بعضها مما يجعل العيش معها مستحيل، ومن ضمن الأبراج المتوافقة مع بعضها التالي:

"

برج الثور

مواليد برج الثور من 20 أبريل حتى 20 مايو ومن أكثر الأبراج التي يمكن أن تتوافق معه وتجعله يشعر بالراحة وتدوم بينهم علاقة قوية برجي العذراء والجدي، أما من أسوأ الأبراج له في الزواج في الحب هم برجي الدلو والحمل فهي تكون سبب في حدوث إرهاق شديد للنفس.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء من 21 مايو حتى 20 يونيو يوجد توافق بين هذا البرج وبرج الميزان يصل لحوالي 90%، ومن الممكن أن يكون هناك توافق أيضاً مع برج الدلو، ولكنه يتعارض مع برجي الثور والعذراء فلا يصلح وجود أي علاقة تجمع بينهم.

برج السرطان

تبدأ فترة مواليد هذا البرج من 21 يونيو إلى 22 يوليو، ونلاحظ أن هناك توافق بينه وبين برج الجدي والحوت بنسبة عالية جداً بالإضافة إلى أنه مغرم بأصحاب برج الدلو، كما أنه يسجد صعوبة عند التعامل مع الجوزاء وتحدث علاقة متوترة بين برجي القوي والميزان.

"

برج الأسد

تمتد فترة مواليد برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس ويعتبر واحد من الأبراج النارية لذا يكون من ضمن الأبراج المثالية الخاصة ببرج القوس ولذا يكونوا غير متوفقين معاً في الحب والمغامرة معاً، ولكنه يكون متوافق مع أصحاب برج الجوزاء  والحمل كثيراً، ولا يمكنه أن يدخل في علاقة عاطفية مع برج الحوت لأن بينهم نسبة عالية من الخلاف وعدم التوافق.

ذات صلة

ذات صلة