كوني عروس متميزة مع أحدث صيحات الموضة

كوني عروس متميزة مع أحدث صيحات الموضة

كوني عروس متميزة مع أحدث صيحات الموضة حيث لا تقتصر الموضة على الأحذية أو تسريحة الشعر فقط، بل تصل إلى فستان العروس ومكياجها، يوجد العديد من الموديلات التي تناسب كل امرأة سواء كانت جريئة أو رومانسية، في حال كنتِ عروس وتقومين بالتحضير ليوم زفافك يمكنك متابعة هذا المقال للتعرف على كل ما هو جديد في فساتين الزفاف والمكياج وتسريحة الشعر حتى تكوني عروس جذابة ومميزة.

أحدث صيحات الموضة في فساتين الزفاف

فساتين الأعراس تتعدد وتتنوع حيث يتوفر منها ما يناسب كل عروس، سوف نتعرف على ذلك من خلال السطور التالية:

أحدث صيحات الموضة

أحدث صيحات الموضة

فستان عروس ميدي

  • إذا كنتِ ترغبين في عمل حفل زفاف صغير ويقتصر على الأهل فقط يمكنك اختيار فستان ميدي، لأن هذا النوع من الفساتين يمنحك طلة ملفتة ومريحه في نفس الوقت.

فستان زفاف مع كاب

  • إذا كنتِ ترغبين في أن تكوني عروس مختلفة يمكنك اختيار فستان مع كاب فأنتِ بذلك تستبدلين الطرحة بكاب هذا سوف يمنحك اطلالة أنيقة ومختلفة، أيضًا هذا التصميم يناسبك في حال كنت تفضلين التصاميم الفخمة وترغبين في لفت أنظار المدعوين إليك.

فستان مكشوف من الخلف

  • من فساتين الزفاف الرائجة خلال هذا العام هي الفساتين المكشوفة من الخلف، يعتبر هذا التصميم مناسب لك سيدتي في حال كنتِ ترغبين في الظهور بشكل جذاب وأنيق.
  • أيضا يمكنك اختيار أي نوع طرحة مع هذا الفستان سواء كانت طويلة أو قصيرة.

أحدث صيحات مكياج عروس

سوف نستعرض معكم أحدث صيحات مكياج يناسب العروس من خلال الآتي:

مكياج جريء

  • إذا كنت من النساء اللواتي يفضلن المكياج الجريء والجذاب يمكنك الاعتماد على الألوان الصارخة خاصة أعلى العينين وعلى الشفاه، أيضا يمكنك إضافة مكياج لامع على الخدين وأعلى الجفن.
أحدث صيحات الموضة

أحدث صيحات الموضة

مكياج كلاسيكي

  • هذا النوع من المكياج يعتمد على الألوان الهادئة حتى يظهر لون بشرتك بشكل طبيعي، أيضا يعتمد المكياج الكلاسيكي على ظلال العيون بالألوان الناعمة والهادئة.
  • هذا المكياج يبرز ملامح الوجه وبالتالي تصبح العروس في غير حاجة إلى استخدام الرموش الصناعية والكونتور واستخدام كمية قليلة من الماسكارا.
ذات صلة

ذات صلة