ما هي حقيقة مرض الممثل السوري يحيى بيازي .. إليك تفاصيل الخبر

ما هي حقيقة مرض الممثل السوري يحيى بيازي .. إليك تفاصيل الخبر

 حقيقة مرض الممثل السوري يحيي بيازي من اكثر الأخبار تداولاً خلال الساعات الماضية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، يحيي  بيازي يعتبر من أشهر الممثلين والفنانين في دولة سوريا وفي العالم العربي بأكمله، وتعرض الفنان يحيي بيازي لمرض مفاجئ جعل الكثير من المواطنين يسعون لمعرفة حقيقة ذلك الموضوع، وهذا ماسوف نوضحه عبر النقاط التالية.

من هو يحيي بيازي؟ 

الممثل السوري يحي بيازي وُلد في ٣١ يناير عام ١٩٨٧ ميلاديًا، وقام بالالتحاق بالمراحل التعليمية المختلفة وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام ٢٠٠٥ بدمشق قسم التمثيل خلال العرض المسرحي ليلة صيف الذي قام بإخراجه فايز قزق وقام هو بتجسيد شخصية باك، وشارك يحيي في الكثير من المسلسلات. 

ولقد تم نشر إحدي مقاطع الفيديو عبر الحسابات الخاصة بالفنان يحيي بيازي والكثير من الحسابات المعجبين به أيضًا بنشر مقطع فيديو للمثل السوري يحيي وهو يحكي عن حقيقة مرضه مع الفنان وائل أشرف. 

مرض الفنان السوري يحيي بيازي؟ 

لقد تعرض الممثل السوري يحي بيازي للإصابة بالجلطة الدماغية التي سببت له الشلل النصفي وسببت له أيضًا صعوبة شديدة في النطق، ومازال الفنان يحيي بيازي مستمر في العلاج لكي  يتخلص من أثر تلك الجلطة الدماغية التي كان لها تأثير كبير على حالته الصحية ولكن العلاج سيساعده بأمر الله وسيجعله يعود إلى حالته الطبيعية. 

وقد وضحت بعض الحسابات الأخرى أن المرض المصاب به الممثل يحيي بيازي هو مرض التصلب العصبي المتعدد، وذلك المرض من الأمراض التي تصيب الجهاز العصبي المركزي للإنسان ويكون له تأثير كبير على الدماغ والنخاع الشوكي ويؤثر أيضًا على الخلايا العصبية من جانب التلف الذي يتركه في الغشاء، ولكن ذلك الخبر لم يتم تأكيده بشكل رسمي من الفنان يحيي بيازي.

رد الممثل السوري يحيي بيازي

وضح الممثل يحيي بيازي أثناء حديثه مع وائل شرف في الفيديو أن أول من أتصل عليه لكي يطمأن على حالته الصحية هو الممثل السوري شرف، ووضح أيضًا أن جميع الأشخاص الذين يعرفونه على علم بحقيقة مرضه ولكن لم يجد أي اتصال من أي فرد منهم.

 

كلمات مفتاحية :

الممثل السوري يحي بيازي رد الممثل السوري يحيي بيازي مرض الفنان السوري يحيي بيازي؟

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة