مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب يُعلن عن سبب الانفصال

مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب يُعلن عن سبب الانفصال

 وضح مدير أعمال الفنانه شيرين عبدالوهاب ميمي فؤاد في تصريحات له أنه سينفصل عن العمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك الخبر كان بعد خروجها قبل أيام من مستشفى الإدمان، ووضح أنه إذا احتاجته شخصيًا ستجده دائمًا لأجلها، ويبحث العديد من الأشخاص عن سبب ذلك القرار لذلك سنوضح لكم من خلال السطور القادمة. 

مدير أعمال شيرين عبدالوهاب 

لقد قام مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب بالتوضيح في تصريحاته الأخيرة أن ذلك الوقت لم يظل مناسبًا للعمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأشار أنه سيظل متواجد دائمًا لأجلها.

وعلق أيضًا مدير الأعمال ميمي فؤاد وقال “لا أستطيع أن أقول إنني تركت شيرين عبد الوهاب لأنها عجوز، وشيرين العمل معها يشرف أي شخص، ولكن الظروف غير مناسبة أن نتعامل معًا”.

وتابع حديثه وقال ” عملي مع شيرين شرف لي، والله يكتب لها كل الخير، وعلى المستوي الشخصي إذا احتاجت أي شيء في أي وقت ستجدني، لكن على مستوي العمل للأسف لم نعد معًا، وبدون أن أقول كلمة تركت لأن هذه الكلمة كبيرة جدً بالنسبة لي”.

شيرين عبدالوهاب

تصريح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

وحول جميع الأسباب التي أدت إلى انفصال ميمي فؤاد عن شيرين عبد الوهاب، أرد أن يرفع عنها الحرج قائلًا “انفصلنا في الشغل بسبب الظروف الحالية، وقررت أنفصل عشان أرفع عنها الحرج”، ولقد نفي مدير الأعمال ميمي فؤاد الخبر الذي انتشر من بعض المصادر حول سبب تركه العمل مع شيرين وهو تدخلات من طليقها حسام حبيب. 

شيرين عبدالوهاب

أسباب انفصال مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عنها

لقد قام مصدر خاص بالتوضيح أن السبب الرئيسي وراء انفصال ميمي فؤاد عن الفنانة شيرين عبدالوهاب هو أنها لم تتواصل مع على الإطلاق منذ أن خرجت من المستشفى، ووضح ذلك المصدر أيضًا أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب لم ترد على أي مكالمة هاتفية واردة من مدير أعمالها ميمي فؤاد.

وذلك الأمر قد يؤثر على عملها، خاصة بعد تحديد موعد احياء الحفلة الخاصة بها في الكويت التي كانت من المفترض أن تكون في منتصف يناير، والتي تم تأجيلها بعد دخولها إلى المستشفى، وذلك الأمر هو الذي دفعه للانفصال عنها. 

 

شيرين عبدالوهاب

 

كلمات مفتاحية :

شيرين عبدالوهاب

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة