تغير جديد في إطلالات الملكة رانيا في الفترة الأخيرة .. شاهدها

تغير جديد في إطلالات الملكة رانيا في الفترة الأخيرة .. شاهدها

إطلالات الملكة رانيا في الفترة الأخيرة حيث أنها من الشخصيات التي تحرص على أن تشارك متابعيها دائماً عبر حسابها الرسمي انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات بصور لأحدث ظهور لها بإطلالات مميزة، حيث أنها تتألق دائماً بمجموعة من الإطلالات الراقية، ولكن لاحظنا خلال الفترة الأخيرة بعد التغير في إطلالاتها وهذا ما سنستعرضه إليكم عبر السطور القادمة.

 إطلالات الملكة رانيا في الفترة الأخيرة

يوجد بعض من القواعد الصارمة التي تلاحق العائلة الملكية والتي يجب الالتزام بها حتى في إطلالات الملكات ولا يمكن أن يتم تجوزها، وعلى الرغم من ذلك لحظنا بعد التغيرات في إطلالات العائلة الملكية ببعض الدول مثل هولندا وإسبانيا وبلجيكا.

فهم يحاولون إضافة لمسة عصرية وحيوية في إطلالتهم وقد تم ملاحظة هذا الأمر أثناء الفترة الأخيرة ببعض الإطلالات الخاصة بالملكة رانيا رغماً بأنها من الملكات التي تحافظ دائماً على أسلوبها الأنيقة والراقية.

فهي تقوم بإضافة بعض من القطع التي تقدر على تحويل اللوك الخاص بها من بسيط إلى كلاسيكي وعصري، كما أنها أصبحت تعتمد على صيحات الموضة أكثر فأكثر.

"

لمسة مميزة بإطلالات الملكة رانيا

هناك الكثير من المتابعين للملكة رانيا دائماً يتبعونها لحظة بلحظة، وإذا كنت متابع جيد لها فتكون قد لاحظت أحدث الاطلالات التي اخطف الأنظار، حيث أنها قامت بارتداء بليزر كروب بلون ميتا ليكي من العلامة Alessandra Rich، وهذه لم تكن اللمسة العصرية الوحيدة باللوك.

فهي قامت بتنسيقه مع بنطلون الكارجو من Bottega Veneta وتكون هذه من أكثر صيحات الموضة المنتشرة لفصل الخريف والشتاء، وسبق وقد شاهدنا كثير من عارضات الأزياء يعتمدن تلك اللوك مثل جيجي حديد.

وأيضاً من الاطلالات التي استوقفتنا الفترة الماضية اختيارها لجلية من الجلد الأحمر الجريء اللون والقصة، وقامت بتنسيقه مع تنورة ميدي باللون الأبيض مزينة بتطريز الورود من ماركة  Silvia Tcherassi وتي شيرت باللون الأبيض وحقيبة Bottega Veneta أيضاً باللون الأبيض.

كما أنها دوماً تميل إلى اختيار تصاميم عصرية مثل القميص التي قامت بانتقائه من Alexander Wang التي يأتي تصميمها مزمومه من الخصر أو القميص من Alexander McQueen.

"

ذات صلة

ذات صلة