ماركة فوب  FOPE تعلن عن مجموعة لونا الجديدة

ماركة فوب  FOPE تعلن عن مجموعة لونا الجديدة

مجوهرات داماس تعلن إطلاق أحدث مجموعات ماركة فوب : لونا و هي أحدث الإضافات إلى مجموعة فوب الممتازة للقطع المصنوعة بمهارة. كما تحمل الإصدارات الجديدة جميع السمات المميزة لصناعة المجوهرات الإيطالية الفاخرة وتفتح آفاقًا جديدة أكثر ابتكارًا وجاذبية.

 

تشتهر ماركة فوب FOPE التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة فيتشنزا الجميلة والتي اشتهرت باسم “مدينة الذهب” بالفن والحرفية في إبداعاتها المصممة حسب الطلب. صممت جميع المجوهرات في الدار بمحبة  وشغف ودقة الحرفيين البارعين في دار المجوهرات ما يضيف إلى طابع كل قطعة وإشراقها جمالا وسحرا.

 

صممت مجموعة لونا لتعكس أذواق جيل جديد من متسوقي القطع الفاخرة ولتعكس أذواق وشخصيات وروح المتسوقين المعاصرين. يتميز الخط الجديد المذهل بلفتة عصرية وبقلائد فليكسيت المرنة الشهيرة المصنوعة للمرة الأولى. تتوفر هذه القطع المميزة على شكل قلادة باللون الأبيض والأصفر والذهب الوردي – والتي تجذب محبي المجوهرات من الذكور والإناث على حد سواء.

 

وقد صنعت جميع قطع المجموعة من الذهب عيار 18 قيراطًا مستفيدة  من التكنولوجيا الرائدة ، كما تجمع بين صناعة المجوهرات الكلاسيكية والرفاهية الحديثة. وقد صممت باستخدام تقنيات جديدة وأفضل الممارسات التي ابتكرتها ماركة فوب.

 

تتوفر المجموعة الجديدة بشكل حصري في بيت داماس ومحلات دماس في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتتميز باللمسات المميزة والدقيقة التي أكسبت فوب FOPE متابعين مخلصين لها من عشاق الرفاهية في جميع أنحاء العالم.

كلمات مفتاحية :

داماس فوب

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة