Tiffany & Co. تدعم الفرص التعليمية والمهنية للطلاب والمواهب الناشئة عبر Tiffany Atrium

Tiffany & Co. تدعم الفرص التعليمية والمهنية للطلاب والمواهب الناشئة عبر Tiffany Atrium

كشفت Tiffany & Co. عن التقدم الذي أحرزته منصة Tiffany Atrium التعليمية. وحرصت المنصة منذ إطلاقها في شهر يوليو على إتاحة الفرص المهنية والتدريبية للطلاب في مجال المجوهرات الفاخرة والمجالات الإبداعية بهدف تعزيز الفرص للمجتمعات التي لا تحظى بتمثيلٍ كافٍ تاريخياً وخصوصاً في منطقة شمال أمريكا.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ماري بيلاي، الرئيسة العالمية لشؤون الموارد البشرية في Tiffany & Co.: “نجحنا من خلال منصة Tiffany Atrium بزيادة فرص الوصول لطلاب جامعات وكليات السود التاريخية وغيرهم من المواهب الإبداعية خلال الأشهر السبعة الماضية. وتُسهم هذه الشراكات القوية التي تدعمها المنصة التعليمية في تعزيز مكانة علامتنا التجارية. حيث ساهمت هذه المبادرات المتنوعة والقيمة بما فيها برنامج منحة عن الحب للسنة الثانية على التوالي وبرنامج معهد المهن المتميزة التابع لمجموعة LVMH واتفاقية التعاون مع وكالة Harlem’s Fashion Row، في إحراز تقدمٍ ملموس لأهدافنا”.

 

لمحة حول برنامج منحة عن الحب

 

برنامج منحة عن الحب هو مبادرة مهمة من منصة التأثير الاجتماعي Tiffany Atrium، في إطار الشراكة المستمرة مع ذا كارترز وبالتعاون مع مؤسستي BeyGOOD وShawn Carter. وقدمت العلامة في عام 2021 مبلغ مليوني دولار أمريكي لصالح المنح الدراسية في جامعات وكليات السود التاريخية في اختصاصات الفنون والدراسات الإبداعية حتى عام 2024. كما تم خلال العام الماضي تقديم المنحة لأكثر من 60 طالباً من جامعة لينكولن في ولاية بنسلفانيا وجامعة ولاية نورفولك في فرجينيا وكلية بينيت في ولاية كارولاينا الشمالية وجامعة أركنساس في مدينة باين بلاف وجامعة سنترال الحكومية في ولاية أوهايو. ومن المقرر أن يتم تقديم المنح الدراسية للعام الدراسي 2022-2023 لـ 60 طالباً مؤهلاً من تخصصات الفنون الإبداعية والإعلام ضمن الجامعات الخمس المشاركة على أساس حاجتهم المادية.

 

التعاون بين Tiffany & Co . ووكالة Harlem’s Fashion Row : قمة جامعات وكليات السود التاريخية 360

في إطار سعيها المتواصل لتعزيز المبادرات في جامعات وكليات السود التاريخية، تتعاونTiffany & Co.  مع وكالة Harlem’s Fashion Row دعماً لقمة جامعات وكليات السود التاريخية 360. وتسعى القمة لتحويل برامج الفن والموضة في جامعات وكليات السود التاريخية في مختلف أنحاء أمريكا الشمالية لفرصٍ تعليمية ومهنية للطلاب لتساعدهم على اكتساب الخبرات والمهارات العملية من أبرز خبراء القطاع مما سيساهم لاحقاً في تطوير الجيل الجديد من المواهب الإبداعية المختلفة. ومن جهة أخرى، قامت علامة Tiffany & Co. برعاية سلسلة محاضرات Tenacity Talks لمدة 10 أسابيع طوال فصلي خريف 2202 وربيع 2023 بالتعاون مع وكالة Harlem’s Fashion Row وقسم مشتريات ومنتجات الموضة في جامعة ولاية كارولينا الشمالية إيه آند تي. وشارك طلاب من جامعة ولاية كارولينا الشمالية إيه آند تي في 14 أكتوبر بجولة في ورشة عمل تصميم المجوهرات والابتكار خلال معرض Les Journées Particulières التابع لمجموعة LVMH، تلتها مائدة غداء للتواصل وجلسة نقاش حول خيارات التوظيف ومستقبلهم المهني في مقر Tiffany & Co. في مدينة نيويورك.

 

معهد المهن المتميزة التابع لمجموعة LVMH

 

كشفت مجموعة LVMH خلال شهر يوليو عن افتتاح برنامج معهد المهن المتميزة (ME) في الولايات المتحدة حيث تمثل Tiffany & Co. أول دار مجوهرات أمريكية تشارك في البرنامج. ويهدف برنامج المهن المتميزة التابع لمجموعة LVMH، إلى تدريب الجيل الجديد من الحرفيين على تصميم المجوهرات وتصنيعها، مما يتيح لهم تعلم المهارات الحرفية في التصميم والبيع بالتجزئة ويقدم لهم المعرفة العملية اللازمة.

 

وتركز عملية الاختيار التي بدأت خلال الصيف على المجتمعات المتنوعة التي لا تحظى بتمثيلٍ كافٍ تاريخياً بهدف توفير فرص وإيجاد مجموعة شاملة من المواهب. وتعاونت LVMH وTiffany & Co. بشكل وثيق مع وزارة العمل في نيويورك لتسجيل البرنامج، ثم خضع المتدربون الثمانية الذين تم تأهيلهم مؤخراً للمجموعة الأولى لعملية مراجعة واختيار واسعة، وهم: ديانا أوليفاريز وإليزابيث شوبس وإليزابيث ماثان وايفان مارتينيز وجيون هونج وإيزابيلا دياس وماريا إميليا برانو وماريان نيفيس دي بانيجاس. وتوفر العلامة من خلال هذا البرنامج فرصةً تدريبية حول صناعة وتصميم المجوهرات لمدة عامين كما تشمل خيارات التناوب الوظيفي في وجهات العلامة الأساسية.

كلمات مفتاحية :

Tiffany & Co

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة