مجموعة ميسّوني للمنزل مزيج فنيّ متناغم

مجموعة ميسّوني للمنزل مزيج فنيّ متناغم

مجموعة ميسّوني للمنزل Missoni Home Collection هي مزيج فنيّ متناغم، أشبه بلعبة متقنة تجمع بين التصميم، والألوان، والأقمشة غير العادية. إذ ثمّة طاقة فنية في الأنماط المتعرّجة الشهيرة التي ترمز إلى العلامة، والتي تتفرّد بتماسكها، وعمقها، وعفويّتها، حيث التصميم متجذّر في الأشكال المتنوّعة التي يمكن تنسيقها ومطابقتها لتوليفات بلا نهاية.

وتكمن بصمة أسلوب حياة ميسّوني Missoni في الأسلوب الانتقائي، والمواد ذات الجودة العالية، والأنماط البانوراميّة للألوان متعدّدة النغمات. وتصميمه غير المقيّد يوفّق بين المقترحات للديكورات الداخلية والخارجية، الواضحة والمذهلة على حدّ سواء، ما يوفّر الراحة وجودة الأداء معاً.

وتروّج جاذبية كلّ عنصر للأفكار الإبداعية، فتضفي سحراً مميّزاً على الفضاءات، كبيرة أو صغيرة، ابتداء من غرف المنزل كلّها، وإلى المنازل، والبنتهاوس، والحدائق، وأماكن الاسترخاء، مهما يكن تصميم المساحة.

وتقول روزيتا ميسّوني، مؤسِّسة الشركة والمديرة الإبداعيّة لمجموعة المنزل “ميسّوني هوم” Missoni Home: “منزلي هو بالنسبة لي ملاذي الرّحب، وفضائي الشخصي المنظّم ولكن غير الرسميّ، حيث لا بدّ أن تنتظرك مفاجأة في كلّ زاوية، شيء يثير العاطفة والفضول، وحيث كلّ مساحة هي واحة من الألوان والأهواء “.

 

روما

جاذبية ناعمة. في مدينة روما المشرقة والمشمسة، تقوم المفروشات مقام الأعمال الفنية لتزيّن المساحات الفسيحة والقاعات المفعمة بالذكريات بأنماط أيقونية في ظلال الترافرتين والحجر. أقمشة بروح خفيفة ووظائف جديدة.

الصور:

مس وودMISS WOOD ، طاولة وكراسٍ من خشب الزان الصلب، مع درجات اللون الرمادي الفحمي لمساند ظهر ناعمة وأرجل نحيلة. بوخارست BUCAREST سجّادة متعرّجة كبيرة الحجم.

وسادة بونتاسبيلون PUNTASPILLONE من المخمل مع باقات من الزهور المطبوعة بألوان ناعمة، وسائد بيارفيتزر فر BIARRITZ FR في نمط بازل BASEL المتعرّج، من قماش الجاكار المخملي بيرجراكBERGERAC . طاولات قهوة آرت غلاس ART GLASS بدرجات لونيّة محايدة، على قاعدة معدنية.

ألوان ناعمة ممزوجة بنمط متعرّج باتيستا فر BASTIA FR جاكار لأرائك إنتيلINNTIL. دثار تيمي TIMMY من الجاكار المطبوع.  مصباح أرضي، صوفي نيو SOPHIE NEW. طاولات القهوة المستديرة، آرت غلاسART GLASS ، وطاولات وايد Wide الخشبية المنخفضة. ستائر بوا فيستا BOA VISTA بشراريب.

أريكة ناب NAP بأنماط شيفرون الجذابة باللون الأزرق السماوي، والمخمل القطني بازلBASEL ، وطاولات قهوة هولي آرت غلاس HOLLY ART GLASS مصنوعة من الراتنج والزجاج بألوان السماء والسحاب.

كالاباساس

الفنّ والطبيعة. المظهر المموّه للأقمشة يستوعب الألوان من الهواء والمساحات المفتوحة. في هذه المجموعة، يُعاد تكوين الأجزاء متعدّدة الألوان ونسجها مع تأثيرات ذات ألوان متغيّرة في أقمشة الجاكار، والمناشف والسجاد.

الصور:

منشفة الشاطئ بفرليBEVERLY  متعدّدة الألوان بتأثير متموّج. طقم مناشف بليك BLAKE بالشعار متعدّد الألوان. أرائك كوردوليا كوويو CORDULA CUOIO بذراعين. كرسي الاسترخاء فيرغولا سوفتVIRGOLA SOFT ، وسادة كوبو سوفت CUBO SOFT ووسائد منجّدة من جاكار بوغانفيلBOUGAINVILLE ، مقعد مستر MISTER المكوّن من وسادة وكرسيّ بذراعين ووسادة من جاكار بوغانفيل BOUGAINVILLE على الوجهين على جهة النمط المتعرّج. سجادة بوهول BOHOL  بخطوط ضبابيّة، وطاولة القهوة آرت غلاس ART GLASS بدرجات ألوان حياديّة. مرآة بإطار قماشي بنمط اللهب.

كرسي غرانماGRANDMA  بذراعين منحنيين، منجّد بجاكار بيكازي BEKASI الفاخر بنمط الرمّان البارز، وكذلك بارافان بوننتي PONENTE بثلاثة مصاريع، وسجّادة بوخارست BUCAREST بنمط متعرّج.

ميليدي MILADY كرسيّ صغير بذراعين منجّد بجاكار باكو BAKU ذو اللهب الصغير. سرير هاي سكرين HIGH SCREEN منجّد بقماش بيرغن BERGEN. طقم ملاءة سرير وغطاء وسادة من الشاش القطني بيلا BELLA بطبعة اللهب. طاولات لونغ LONG المنخفضة. دثار يودا YODA بطبعة المربّعات. سجادة بوخارست BUCAREST. مصابيح ببل نود BUBBLE NUDE. ستائر بوا فيستا BOA VISTA.

بالي

مزيج استوائي. ظلال وتدرّجات لتنسيق الألوان ومطابقتها، ما يشكّل تأثيرات الترقيع والتارتان. إنه مزيج غير رسمي من العناصر الداخلية والخارجية التي تتناوب في الأدوار، وحيث المنسوجات والخشب يعيشان معاً في وئام وانسجام.

الصور:

سجّاد منسوج متعدّد الألوان، ألاباما في الهواء الطلق.

غرانماGRANDMA  كراسٍ صغيرة مع مساند للذراعين منحنية من الخشب الصلب بنمط جاكار باربوداBARBUDA . أريكة إنتيل INNTIL ذات 3 مقاعد مع مسند ظهر مشقوق ووسائد كبيرة من جاكا إيكرو بونامباك أوتدور BONAMPAK OUTDOOR. دثار برام BRAM الأيقوني مطبوع بالمربّعات بألوان محايدة.

مقاعد تركيبية منجّدة بقماش الترتان من جاكارا بلموبان أوتدور BELMOPAN OUTDOOR. طاولات القهوة المستديرة آرت غلاس ART GLASS.

 

كلمات مفتاحية :

ميسوني

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة