Jacquie Aiche تتعاون مع Timex لإطلاق تشكيلة جديدة من الساعات المميّزة

Jacquie Aiche تتعاون مع Timex لإطلاق تشكيلة جديدة من الساعات المميّزة

    أعلنت Jacquie Aiche، العلامة الرائدة في مجال المجوهرات الفاخرة، عن تعاونها مع TIMEX، العلامة الرائدة في مجال الساعات منذ عام 1854، لإطلاق تشكيلة جديدة من الساعات المميّزة للسيّدات. وتتوفر التشكيلة المصغّرة ومحدودة الإصدار على الموقعين الإلكترونيين jacquieaiche.com وTimex.com بدءاً من 20 أكتوبر 2022. وتهدف العلامة من خلال هذه التصاميم المزينة بأحجار الملاكيت وعين النمر واللازورد إلى تعزيز الثقة بالنفس.

 

وحرصت المصممة جاكي آيش على ابتكار هذه التشكيلة باستخدام المعادن وقطع الكريستال المختارة بعناية بإلهام من ذكرياتها الخاصة عن جدتها التي اعتادت ارتداء المجوهرات المزينة بالتعليقات الرمزية على شكل عين وغيرها. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت آيش: “تحمل هذه التشكيلة أهمية خاصّة بالنسبة لي لأنها تذكّرني بجدّتي التي لطالما أبدت شغفاً كبيراً بالمجوهرات ومهارة عالية في تنسيقها على شكل طبقات، لاعتقادها بما تحمله من طاقة شفائية. وكانت تحرص على اختيار كل قطعة بحيث تعكس شخصيّتها الفريدة وذوقها الخاص، لتمدّها بالقوّة وتعزز ثقتها. وهذا بالضبط ما كنت أفكر به خلال تزيين تشكيلة الساعات بالمجوهرات على شكل عين”.

 

وتستخدم العلامتان في تزيين الساعات الجديدة الأحجار الكريمة الطبيعية، مثل عين النمر واللازورد والملاكيت، للاستفادة من طاقتها الشفائية. ويتميّز حجر عين النمر بقدرته على تعزيز الثقة بالنفس والطاقة الإيجابية والمساعدة على الاسترخاء. بينما يساهم حجر اللازورد في تعزيز القدرة على التواصل مع الآخرين وتصفية الذهن. أما حجر الملاكيت، فينشر الطاقة الإيجابية في الأجواء ويساعد على تعزيز التركيز.

 

وتجمع تشكيلة Mineral Collection الخبرة الطويلة والحرفية العالية التي تشتهر بها علامة Timex وتصاميم Jacquie Aiche الجريئة التي تراعي أدق التفاصيل، لتقديم مجموعة فاخرة من الساعات.

 

وأطلقت المصممة جاكي آيش علامتها منذ أكثر من 10 أعوام، انطلاقاً من شغفها العميق بالطبيعة والطاقة الشفائية للأحجار الكريمة. وتواصل العلامة من خلال شراكاتها تقديم مجوهراتٍ راقية بتصاميم إبداعية ترسّخ مكانتها كعلامة رائدة تلبي تطلعات السيدات والرجال في جميع أنحاء العالم.

 

كلمات مفتاحية :

jacquie aiche

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة