تعرف على .. أفراد العائلات الملكية الذين تزوجوا من جنسيات مختلفة

تعرف على .. أفراد العائلات الملكية الذين تزوجوا من جنسيات مختلفة

أفراد العائلات الملكية الذين تزوجوا من جنسيات مختلفة، دائماً نلاحظ وجود متابعين عديدة يلاحقون أخبار الحياة الشخصية لكثير من العائلات الملكية في العالم، ونحن اليوم سوف نستعرض لكم جزء من حياتهم وهو زواج أفراد العائلات الملكية من الجنسيات المختلفة.

أفراد العائلات الملكية الذين تزوجوا من جنسيات مختلفة

هناك الكثير من أفراد العائلات الملكية التي تزوجوا من جنسيات مختلفة ومنهم ما يلي:

الأمير ألبير  والأميرة شارلين

لقد تعرفت أميرة موناكو شارلين التي كانت سباحة أوليمبية ومدربة وغطاسة على الأمير ألبير في العام 2006 التي ولدت في جنوب أفريقيا، وكانوا قد حضروا سوياً حفل زفاف الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد في 19 يونيو 2010، مما جعل الكثير يقوموا بطرح التساؤلات وقاموا بإعلان خطبتهم لعد مرور أربعة أيام في يوم 23 يونيو.

وتزوجوا في حفل كبير في يوم 1 يوليو 2011 وكان أول حفل زفاف ملكي في إمارة موناكو منذ 55 سنة وكان الزفاف الأول من نوعه منذ زفاف، حينما تزوج الأمير رينييه من جريس كيلي بحفل كبير وضخم بعام 1956.

 الملكة إليزابيث الراحلة والأمير فيليب

حيث كانت تجمع بينهم قصة حب مثل كثير من القصص الخيالية التي نشاهدها في الأفلام الرومانسية، عندما كان لدى الأمير فيليب رغبة في الزواج من الملكة إليزابيث الثانية التي كانت في هذا الوقت ولية عهد بريطانية تخلى عن ألقابه الملكية اليونانية والدنماركية.

ولكنه اكتفى بلقب مونتباتن الذي حصل عليه من والدته واعتنق بعدها الطائفة الإنجيلية وظل من الرعايا البريطانيين وبات الملازم فيليب في البحرية البريطانية.

"<yoastmark

الأمير يواكيم الابن الأصغر لملكة السويد

ماري كافاليير التي تكون من أصول فرنسية أصبحت بعد ذلك الأميرة ماري من الدنمارك، بعد أن تزوجت من الأمير بواكيم وهو الابن الأصغر للملكة مارغريت الثانية، حيث أنه قدم لها خاتم خطوبة يتمتع بتصميم فريد من نوعه فهو مستوحاه من العلم الوطني الفرنسي هو علم يحتوي على ثلاثة ألوان بالإضافة إلى ثلاثة أشرطة عمودية باللون الأزرق والأبيض والأحمر.

الأميرة مادلين ابنة ملك السويد

دوقة هالسنغلاند وغاستريكلاند الأميرة مادلين تىبنة الصغرى لملك السويد كارل السادس عشر غوستاف وزوجته الملبكة سيلفيا، تزوجت من رجل الأعمال البريطاني الأمريكي كريستوفر أونيل في عام 2013.

"<yoastmark

ذات صلة

ذات صلة