جينيفر أنيستون بطلة مسلسل Friends تُعلق لم يعد هناك نجوم سينما مميزون بهوليود

جينيفر أنيستون بطلة مسلسل Friends تُعلق لم يعد هناك نجوم سينما مميزون بهوليود

قامت النجمة الكبيرة جينيفر أنيستون بطلة مسلسل Friends  الشهير الذي ظل يٌعرض لمدّة عشرة أعوام بالتعبير عن شعورها بالأسف والخذلان وذلك بسبب عدم وجود نجوم مميزين بالسينما مثل الأعوام الماضية، ومن خلال ذلك المقال سنذكر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بتصريح النجمة جينفيفر عن هذا الأمر وبعضًا من الأعمال الهامة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني حتى الآن.

جينيفر أنيستون بطلة مسلسل Friends

النجمة جينيفير أنيستون أشارت إلى عدم وجود نجوم مقارنًة بالأعوام السابقة، حيث إنها قالت” لا يوجد المزيد من نجوم السينما مثل الماضي، لم نعد نرى التألق بالسينما، حتى حفلات الأوسكار كانت ممتعة للغاية بالماضي”. 

وعندما تم مقابلة جينيفير تحدثت بشكل صريح عن رحلتها الكاملة مع التلقيح الصناعي، وأشارت إلى أنها كانت تتعرض لضغط كبير بسبب أنها لم تنجب أطفالًا وقالت” كان الأمر صعبًا حقًا عند إجراء عملية التلقيح الصناعي.

وتعتبر النجمة جينيفير أنيستون التي يبلغ عمرها ٥٣ عامًا من النجمات التي تمثل عنصرًا هامًا وأساسيًا في عالم هوليوود، وبدأت شهرتها تزداد عندما قامت بالتمثيل في مسلسل Friends دور راشيل جرين، وذلك المسلسل استمر إلى ١٠ مواسم.

جينيفر أنيستون

من هي جينيفر أنيستون

هي نجمة أمريكية وناشطة في مجال الأعمال الخيرية وسيدة أعمال، ولدت جينيفر أنيستون في عائلة جميع أفردها يعملون في مجال التمثيل، لذلك كان قرارها هو إتباع خطى والديها في سن مبكر، اشتهرت جينفر بشكل كبير وأحبها الكثير من مشاهدي مسلسل Friends الشهير.

جينيفر أنيستون

أعمال جينيفر أنيستون 

قامت النجمة جينيفير أنيستون بالمشاركة في الكثير من الأعمال الرائعة المميزة بهوليوود من تلك الأعمال: The Morning, Just Go With, Horrible Bosses The Break-Up.

وفي الفترة الأخيرة قامت النجمة جينيفر بالمشاركة في فيلم Murder Mystery ، الذي تدور أحداثه حول إطار من التشويق والإثارة، فهناك شرطي من نيويورك يتحولان هو وزوجته إلى مشتبهين رئيسين في جريمة قتل كبيرة البليونير مسن أثناء رحلة في أوروبا.

فيلم Murder Mystery  من الأفلام التي ضمت عددًا كبيرًا من النجوم المميزين بهوليود، ومن هؤلاء النجوم آدم ساندلر، وجينيفر أنيستون، لوك إفانز، لويس جيراردو مينديز، جيما آرتيرتون، عديل أختار، وغيرهم العديد من النجوم. 

جينيفر أنيستون

كلمات مفتاحية :

أعمال جينيفر أنيستون جينيفر أنيستون بطلة مسلسل Friends من هي جينيفر أنيستون

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة