MAISON PYRAMIDE تضيف وكالة المواهب EGO & EAST إلى محفظتها

MAISON PYRAMIDE تضيف وكالة المواهب EGO & EAST إلى محفظتها

أعلنت Maison Pyramide، منصة بناء العلامات التجارية الاستهلاكية، عن استحواذها بالكامل على شركة Ego & East، وكالة إدارة المواهب الرائدة التي تتخذ من دبي مقراً لها وتتولى تمثيل مجموعة من أبرز المشاهير في المنطقة مثل كارن وازن. وتشمل صفقة الاستحواذ شراء جميع أسهم Ego & East نقداً مع انضمام كل من ريم ونتاليا كانج مؤسستي الشركة إلى مجموعة Maison Pyramide بصفة مساهمتين وشريكتين تنفيذيتين.

 

تأسست منصة Maison Pyramide في عام 2016 من قبل رائدات الأعمال، Giovanina Atieh، وMaria Munoz، وNathalie Mroue، وتركز على احتضان جيل جديد من المواهب الواعدة والعلامات الاستهلاكية الرائدة. وتوفر المنصة اليوم منهجية متكاملة لبناء العلامات التجارية مع مجموعة من الخدمات التي تشمل خدمات الاستراتيجية واستشارات التسويق والعلاقات العامة وفعاليات التسويق التجريبية وشراكات العلامة التجارية وخدمات التمثيل والتوزيع الشاملة وترويج وإدارة المواهب.

 

شهدت المنصة على مدى الـ 18 شهراً الماضية تطوراً متسارعاً مع تعيين يان بافيي، أحد أبرز المصرفيين المتخصصين في مجال الاستحواذ والاندماج بمنطقة الشرق الأوسط، في منصب الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة في Maison Pyramide. واستناداً على استراتيجياتها المحلية والعالمية المبتكرة وقدراتها المتميزة في التنفيذ، تقود Maison Pyramide مجموعة من أبرز أنشطة العلامات المرتقبة في المنطقة؛ بدءاً من فعاليات شوبارد الإقليمية وحملة العلاقات العامة لمنصة ثريدز ستايلنج في الشرق الأوسط ووصولاً إلى تقديم خدمات الاستشارات وتنفيذ الاستراتيجيات ومجموعة متنوعة من الأنشطة لصالح مجلة هي، التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Natalie Mroue، رئيسة قسم خدمات الاستراتيجية واستشارات التسويق والعلاقات العامة العالمية لدى Maison Pyramide: “نشهد اليوم مرحلة تحولية، ولا سيما بعد تعيين يان بافيي رئيساً لمجلس الإدارة واستقطابه كمستثمر في الشركة وافتتاح مقرنا الرئيسي في حي دبي للتصميم بدولة الإمارات وتعيين أعضاء الإدارة العُليا في مختلف مكاتبنا الإقليمية، وبدء استصدار التراخيص لمكتبنا في المملكة العربية السعودية، واستكمال عملية الاستحواذ على Ego & East، وانضمام شريكتين مرموقتين من قطاع إدارة المواهب في المنطقة إلينا”.

 

وتساهم عملية الاستحواذ الاستراتيجية هذه في تعزيز إمكانات Maison Pyramide في خدمات إدارة وترويج المواهب، والتي تنطوي على سجل حافل بالنجاحات في المنطقة، وبالأخص في مشاريع رعاية المواهب واسعة النطاق، مثل الدورة الافتتاحية من مهرجان ساوند ستورم في المملكة العربية السعودية عام 2019، أو فعاليات المواهب الدولية التي تُنظمها المجموعة مؤخراً في مصر ودولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

كلمات مفتاحية :

Maison Pyramide

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة