أفكار مجوهرات من حجر العقيق الأحمر لأجمل إطلالة عصرية ومتألقة

أفكار مجوهرات من حجر العقيق الأحمر لأجمل إطلالة عصرية ومتألقة

تعد مجوهرات من حجر العقيق الأحمر أحد أرقى وأجمل أنواع المجوهرات التي تفضلها سيدات عدة، وهذا لأنها تضيف لمسة أنوثة ساحرة عصرية تتمناها أي واحدة الحصول عليها وهو ما جعل الكثير من مصممي المجوهرات يسعون لتقديم موديلات متنوعة لمجوهرات مرصعة بالعقيق الأحمر، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية ومتألقة تابعي المحتوى التالي.

مجوهرات من حجر العقيق الأحمر

  • العقيق الأحمر واحدٌ من الأحجار الكريمة التي يتم استخدامه منذ مئات السنين، فهو حجر يرمز للقوة والعزة لذا كان يمنح للمحاربين قديماً أثناء المعارك.
  • أما منذ وقت قصير أصبحت تعتمد عليه المرأة في إبراز جمالها وسحرها العالي، وهذا من خلال اقتنائه وتزيين مجوهراتها بها للحصول على اطلالة مميزة.
مجوهرات من حجر العقيق الأحمر

مجوهرات من حجر العقيق الأحمر

موديلات مجوهرات من حجر العقيق الأحمر

مجوهرات بحجر العقيق الاحمر تعكس مظهر ساحر لكِ في كل الأوقات، لذا قمنا بتجميع مجموعة مميزة من أرقى الموديلات:

سوار عقيق أحمر من Stenzhorn

تلك السوار أحد التصاميم الرائعة التي تعطي جاذبية خاصة، تم تنفيذه بنعومة مختلفة، فهو مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصعاً بالماس في المنتصف أما في المنتصف فناك قلب أحمر من العقيق اللافت للنظر.

سلسلة من Dima Jewellery

  • قدمت Dima Jewellery ذلك الموديل المتعارف برقته العالية، فهو من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والتي تحتوي على حجر العقيق الأحمر الرائع.
  • جاء رقي هذا التصميم في أنه منفذ على شكل قطرات الماء التي تشبه الدموع بشكل مرصوص حول السلسلة والتي تتناسب مع كافة المناسبات النهارية والليلية.

خاتم من Tasaki

خاتم Tasaki المميز بتصميمه الرائع من العقيق الأحمر الساحر يعطي إطلالة مختلفة لكِ، حيث صمم بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط بالإضافة إلى اللؤلؤ وحجر العقيق الأحمر في شكل يشبه القوس زاد من جماله ورقيه.

مجوهرات العقيق الأحمر

مجوهرات العقيق الأحمر

أقراط من Piaget

قرط بوسيشن تم تصميمه من الذهب الوردي الناعم، حيث صمم بشكل دقيق به 4 أحجار عقيق أحمر و28 حجر ماسي.

ترمز تلك الأقراط إلى شخصيتك الجريئة حيث يمكن ارتداؤها بعدة أساليب متنوعة، حيث تتدلى حبات العتيق بأناقة تنبع بالفخامة.

ذات صلة

ذات صلة