بعد خروجها من المستشفى الفنانة شيرين تُقاضي شقيقها محمد

بعد خروجها من المستشفى الفنانة شيرين تُقاضي شقيقها محمد

عادت لتثير القلق من جديد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى وذلك بعد خروجها من المصحة التي تلقت بها العلاج مدة 20 يوما، كما أن رجوعها مرة أخرى إلى طليقها الفنان حسام حبيب الذي اتهمته أسرة شيرين في مداخلات تلفزيونية بأنه السبب وراء إدمانها  كان خبر صادم للجميع. 

هل عادت شيرين إلى حسام حبيب بالفعل 

  • كشفت بعض المصادر أن الفنانة شرين بعد خروجها من المستشفى أنها مع حسام حبيب في الفيلا الخاصة به وذلك بعيدا عن منزلها وعن أسرتها، وأنها أيضا لم تلتق بابنتيها حيث تقيمان مع والدهما الملحن محمد مصطفى، في حين أن شقيقتها تتولي الاهتمام بهما حتى تعود إلى حياتها الطبيعية وتتعافى من الأزمة.
  • ويعتقد البعض أن ما يحدث هو تمهيد لعودة الحياة الزوجية مجددا بين شيرين وحسام قريبا، خاصة أن والده حسين حبيب قد قدم تصريح لأحد المواقع المحلية إن على حسام وشيرين العودة بشكل رسمي وذلك حتى لا يتم وضعهما تحت ضغوطات اجتماعية تضر بهما.
الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

انسحاب مدير أعمال شيرين

  • ومن الأخبار المثيرة للجدل أيضا والحيرة  للمشاهدين هى إعلان محمد فؤاد والشهير بميمي مدير أعمال الفنانة شيرين أنه قرر الاعتذار عن مواصلة العمل مع شيرين مرة أخرى حتى لا يضعها في حرج، كما أنه أكد أنه لن يتخلى عنها في أي موقف شخصي أو إنساني تحتاجه فيه، لكنه يري أنه لم يعد مناسبا العمل مهنيا سويا ولأنها في فترة نقاهة والأيام المقبلة ليست واضحة بالنسبة لها، ويوضح أنه أخذ هذا القرار بنفسه حتى يعفيها من أي حرج.
  • لكن بعد ذلك صدر بيان من محامي شيرين ياسر قنطوش على صفحته الرسمية على فيسبوك يخبر فيه الجميع برد شيرين على هذا الأمر، فقال إن كلام محمد فؤاد غير صحيح، وأنه قد تم إنهاء عمله من جانب الفنانة شيرين بسبب عدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، وأكد أن الفنانة تعلن أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة.
الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

مقاضاة الفنانة شيرين لشقيقها

  • وأثناء تصريح محامي الفنانة شيرين أوضح أن الفنانة تعرضت لمؤامرة كبيرة من شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها، حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحا في مواجهتها وذلك لإرهابها مع مجموعة من أصدقائه وقد ثبت ذلك بتحقيقات النيابة العامة، وأكد أن  الفنانة وجهت له اتهاما صريحا بذلك، بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي تمت على لسانه  خلال المداخلة مع الإعلامي عمرو أديب .   
  • كما أكد ان شيرين تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسيء لها أو لسمعتها، وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها، وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية، وأنها سوف تترك الأمور للقضاء ومحاميها لمتابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.
ذات صلة

ذات صلة