ابتكارات وميزات ساعةGalaxy Watch5  الجديدة من سامسونج

ابتكارات وميزات ساعةGalaxy Watch5  الجديدة من سامسونج

حرصت سامسونج على توفير أفضل الطرق الهادفة التي تمكن المستخدمين من الحصول على البيانات التي يحتاجونها في الوقت الفعلي، لمساعدتهم في ضمان أفضل مسارات الرعاية الصحية والعافية.

وبناء على ذلك، تم إطلاق ساعاتWatch5  Galaxy بمستشعرBioActive ، الذي يستخدم شريحة فريدة واحدة تجمع بين ثلاثة مستشعرات أساسية لتعزيز مستويات الرعاية الصحية، عبر قياس معدل نبض القلب البصري، وإشارة القلب الكهربائية، وتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية. ويمكنكم بذلك الحصول على قراءات متعددة تشمل معدل نبض القلب، ومستوى الأوكسجين في الدم، بالإضافة إلى قياس مستوى التوتر.

 

وتوفر لكم هذه الساعات فرصة مثالية للعناية بصحتكم القلبية من خلال مراقبة ضغط الدم وتخطيط القلب مباشرة من المعصم، بفضل ميزاتها فائقة التطور وتصميمها الذكي. وتتمكن ساعة Watch5  Galaxyمن تعقب القياسات الصحية بمستوى أعلى من الدقة، حيث يتفاعل مستشعر النشاط الحيوي الفائق مع المستشعرات الأخرى في السلسلة ذاتها، بما في ذلك مستشعر درجة الحرارة الذي تم طرحه حديثاً. ويستخدم المستشعر الجديد تقنية الأشعة تحت الحمراء للحصول على قراءات أدق، حتى عند تغير درجة الحرارة في البيئة المحيطة.

 

وصُممت ساعة Watch5 Galaxy لتوفير مجموعة من الميزات والفوائد اليومية، لاسيما مع تقديم تجربة متكاملة لا تقتصر على أنشطة اللياقة البدنية، بل تتجاوزها إلى مرحلة ما بعد التمرين والراحة والتعافي. وتعد الساعة أداة لقياس تكوين الجسم، مع منحكم نظرة كاملة عن وضعكم الصحي، بالإضافة إلى تزويدكم بنهج خاص لتحديد أهداف لياقتكم البدنية، وإرشادكم عبر التدريبات المخصصة، وتتبع مستوى التقدم المحرز في هذا الإطار. كما ستتمكنون باستخدام هذه الساعة من استعادة البيانات وقت الراحة، بما في ذلك معدل ضربات القلب بعد إجراء التمارين المكثفة، مع تقديم التوصيات المتعلقة بشأن استهلاك المياه بناءً على كمية تعرقكم أثناء التمرينات.

 

وتوفر هذه الساعة القدرة على فهم أنماط النوم، إلى جانب اكتشاف مشكلة الشخير ومستويات الأوكسجين في الدم. ويمكن تحسين عادات وأنماط النوم عبر تدريب النوم المتقدم بالاعتماد على برنامج موجه لمدة شهر. وتقوم Galaxy Watch5 عبر التكامل مع منصة SmartThings، بضبط مستوى الأضواء والمكيف وأجهزة التلفزيون المتصلة تلقائياً وفق إعدادات محددة مسبقاً، لمنحكم بيئة نوم مثالية. وستتمكنون الآن من النوم بأمان، مع وجود خاصية الكشف المحسن عن حالات السقوط، وضمان إخطار الجهة المعنية في حالات الطوارئ، في حال تعثركم أو سقوطكم عن السرير. وستجنبكم الساعة الجديدة مشاعر القلق حيال نفاذ الطاقة أو تعرضها للتلف، بحيث زودت ببطارية أكبر بنسبة 13%، مع ثماني ساعات من العمل لتتبع أنماط النوم بعد ثماني دقائق فقط من الشحن.

 

يتألق الجهاز القابل للارتداء بطبقة إضافية من المتانة مع أول شاشة عرض للساعة الذكية باستخدام مادة كريستالية من الزفير. وتوفر هذه الطبقة الخارجية صلابة أفضل بنسبة 60%، وبذلك تبقى الساعة آمنة طوال اليوم. وستتمكنون بفضل مساعد جوجل من إنشاء أغنياتكم المفضلة بأصواتكم عبر تطبيق Spotify، بالإضافة إلى مجموعة من التحديثات التي تتضمن تطبيقات جديدة مثل SoundCloud و Deezer. من ناحية أخرى، يوفر برنامج  One UI Watch4.5 تجربة كتابة أكثر تكاملاً، مع طريقة أسهل لإجراء المكالمات، ومجموعة من الميزات الأخرى الجديدة التي تجعل استخدام ساعة Galaxy أمر فائق السهولة.

 

وتتوفر الساعة بألوان خلابة مُصممة لتعزيز إطلالتكم، وتشمل ألوان الرصاصي والياقوتي والفضي في النسخة الكبيرة بقياس 44 ملم، بينما تتميز الساعات الأصغر بحجم 40 ملم بألوان الرصاصي والذهبي الوردي والفضي.

كلمات مفتاحية :

Galaxy Watch5

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة