ابتكارات لأنماط الحياة العصرية مع هاتف Z Flip4 Galaxy من سامسونج

ابتكارات لأنماط الحياة العصرية مع هاتف Z Flip4 Galaxy من سامسونج

يهتم العملاء بالحصول على الأجهزة المتمزة بتصاميمها القابلة للتخصيص، بالإضافة إلى توفير التجارب التي تتوافق مع احتياجاتهم، مع الأداء المتطور من المستوى التالي، الأمر الذي يتطلب توفير مجموعة هائلة من الإمكانات الجديدة وفرص التخصيص المتكاملة التي تلبي احتياجاتهم الأكثر ديناميكية. من هنا تم ابتكار الأجهزة القابلة للطي التي تحولت من مجرد فكرة مبتكرة إلى مجموعة من الأجهزة الاستثنائية، التي يستمتع باستخدامها الملايين من الناس حول العالم.

وأدى الالتزام بقيمة الريادة مع الاهتمام بتحليل كافة مكونات عوامل التصميم بدقة متناهية، والحرص على تقديم أجهزة ذكية تناسب احتياجات المستخدمين بشكل متكامل، إلى إطلاق هاتف Z Flip4 Galaxy المتميز بمجموعة من الميزات الرئيسية، بما في ذلك تجربة الكاميرا المطورة، والبطارية ذات قدرة الاستيعابية الأكبر، مع فرص التخصيص الأوسع، بالإضافة إلى تصميمه فائق الصغر في إطار تجارب تفاعلية من المستوى التالي.

 

ويعتبر الجهاز المبتكر مثالياً لتمكينكم من التعبير عن شخصيتكم واهتماماتكم بأفضل طريقة ممكنة، بفضل ميزاته فائقة التطور وتصميمه الصغير المدمج. ويمنحكم هذا الهاتف القدرة على تصوير مقاطع فيديو فائقة الدقة دون استخدام اليدين، مع ميزة التقاط صور شخصية جماعية كاملة بزوايا مختلفة عبر طيه جزئياً لتفعيل وضع الكاميرا المرنة FlexCam، التي شهدت مجموعة من التعزيزات بفضل التعاون مع “ميتا”، لتحسين ميزاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً، بما في ذلك انستغرام وواتس آب وفيسبوك.

 

وتعتبر ميزة Quick Shot مثالية لمحبي تصوير المحتوى، بحيث يمكنكم تسجيل مقاطع  الفيديو عالية الجودة، والانتقال بسهولة إلى ميزة الوضع المرن Flex لمواصلة عملية التسجيل بدون استخدام اليدين مع استمرار تشغيل الفيديو. كما يوفر Galaxy Z Flip4 صوراً ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً واستقراراً خلال الليل أو النهار، بفضل الكاميرا التي تمت ترقيتها وتزويدها بمستشعر أكثر إشراقاً بنسبة 65 %، يتم تشغيله بواسطة النظام الأساسي للهاتف المحمول Snapdragon® 8+ Gen 1.

 

وصمم جهاز Galaxy Z Flip4 بطريقة ذكية تتيح استخدامه دون الحاجة للاستعانة باليدين، وبالتالي إجراء المكالمات والرد على الرسائل النصية وفتح قفل السيارة والتحكم في عنصر واجهة SmartThings Scene عبر الشاشة الرئيسية. كما يتميز ببطاريته ذات القدرة الاستيعابية الأكبر والبالغة 3700 مللي أمبير في الساعة، وتوفر ميزة الشحن فائق السرعة المتوفرة حالياً على الهاتف الجديد، إمكانية شحن ما يصل إلى 50% من قدرة البطارية خلال 30 دقيقة، لضمان استمرارية اتصال المستخدمين حتى عند انخفاض طاقة البطارية.

 

ويتألق الهاتف الجديد بأناقته، بفضل نظام المفاصل الأنحف والحواف المستقيمة والزجاج الخلفي والإطارات المعدنية اللامعة. ويمكنك تخصيص مواصفات Galaxy Z Flip4 على نحو متكامل، لاسيما مع توفر Galaxy Themes على الغطاء والشاشة الرئيسية، الذي يعزز حضوركم بخطوط وأيقونات وتصاميم مخصصة، بالإضافة إلى خلفيات جديدة بتنسيقات مختلفة، مثل الصور وملفات GIF وحتى مقاطع الفيديو.

 

ويتوفر بنسخة قابلة للتخصيص مع أكثر من 75 مجموعة مختلفة من الألوان، لطلة متألقة في كل مرة تستخدمون فيها هذا الهاتف المتميز بعامل الشكل الأيقوني الاستثنائي.

كلمات مفتاحية :

Z Flip4 Galaxy

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة