فنادق ومنتجعات بولغري تتعاون مع أوغسطينوس بدر للعناية بالبشرة

فنادق ومنتجعات بولغري تتعاون مع أوغسطينوس بدر للعناية بالبشرة

كشفت فنادق ومنتجعات بولغري عن تعاونها مع علامة أوغسطينوس بدر التجارية الحائزة على جوائز، لإطلاق جلسة أوغسطينوس للعناية ببشرة الوجه، وهي جلسة علاج مميزة وحصرية لفنادق ومنتجعات بولغري.

 

وستتوفر المنتجات والجلسات العلاجية لعلامة أوغسطينوس بدر التجارية في منتجعات بولغري الصحية في كل من لندن ودبي وباريس وميلان وبكين وشنغهاي، قبل نهاية عام 2022.

 

وتتميز علامة أوغسطينوس بدر بخبرة تمتدّ لثلاثة عقود من الأبحاث العلمية والحلول المبتكرة والدراسات المتعلقة بالخلايا الجذعية، لتوفير مستحضراتٍ متميزة للعناية بالبشرة يعتمدها أبرز الخبراء في العالم. ويطور البروفيسور بدر تراكيب صديقة للبيئة تتميز بفعالية عالية بفضل تقنية التجديد الخلوي الخاصة به ®TFC8 والتي أظهرت نتائج ممتازة خلال الأبحاث السريرية مما يدعم عمليات التجديد الطبيعية في الجسم للحصول على إشراقة من الداخل إلى الخارج.

 

ويركز التعاون بين بدر وبولغري على تعزيز صحة البشرة من الداخل وضمان تألقها من الخارج.

 

وبمناسبة التعاون مع فنادق ومنتجعات بولغري أطلقت علامة أوغسطينوس بدر جلسة فيشال خاصة، مدتها 90 دقيقة، تجمع بين طريقة أوغسطينوس بدر العلمية للعناية بالبشرة وآلية التدليك غوا شا لضمان تألق البشرة، وتتضمن ألية غوا شا في التدليك أحجاراً خاصة ترمز للتوازن والصفاء والنقاء ويماثل لونها الأخضر ألوان فسيفساء الزمرد التي تميّز تصاميم منتجع بولغري الصحي.

 

وتتوفر كافة المنتجات والجلسات العلاجية لعلامة أوغسطينوس بدر في منتجعات بولغري الصحية الراقية ومن ضمنها جلسة فيشال للعناية ببشرة الوجه باستخدام مستحضرات أوغسطينوس بدر لمدة 60 دقيقة، وجلسة العناية بأجزاء محددة من الجسم باستخدام مستحضرات أوغسطينوس بدر لمدة 60 دقيقة، وجلسة العناية بكامل الجسم باستخدام مستحضرات أوغسطينوس بدر لمدة 90 دقيقة.

 

كلمات مفتاحية :

فنادق ومنتجعات بولغري

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة