لاكي فيش يدعم  الصيادين  في الإمارات بشراء المنتجات المحلية

لاكي فيش يدعم  الصيادين  في الإمارات بشراء المنتجات المحلية

يواصل مطعم لاكي فيش، الحائز على جائزة أفضل مطاعم البحر المتوسط في إمارة دبي ويقع في بالم ويست بيتش، على شراء من الأسماك والمأكولات البحرية من الصيادين المحليين لتقديم أطباق طازجة ولذيذة للضيوف ودعم الاقتصاد المحلي.

منذ افتتاحه في عام 2021 ، اشترى لاكي فيش أكثر من 25000 كيلوجرام من المأكولات البحرية التي يتم صيدها بشكل مستدام بما في ذلك العديد من أنواع الأسماك والكالاماري والقريدس والمحار وبلح البحر والتي يتم عرضها على مركبها الشراعي العتيق المميز.

يتم الحصول على بعض المنتجات من مصادر دولية مثل الروبيان الكارابينيرو والأخطبوط من إسبانيا، ولكن كلما أمكن ، يتم التركيز على شراء المنتجات المحلية الطازجة.

وقال ديمتري براود ، مالك مطعم لاكي فيش “نحن نركز على الشراء من الصيادين المحليين لأنهم يوفرون منتجات طازجة لضيوفنا. مع المنافسة الشديدة في دبي، تعد القدرة على تقديم المنتجات الطازجة ميزة كبيرة من حيث الجودة التي تنال تقدير ضيوفنا المميزين. أيضًا، نظرًا لأن موردينا يعرفوننا جيدًا، فهم يفهمون تفضيلاتنا المحددة ويقدرون أننا لا نتنازل عن الجودة أبدًا، لذا فهم يختارون الأفضل والمعد خصيصًا لـلاكي فيش”.

وأضاف براود “عند تقييم أي منتج، نأخذ في الاعتبار عاملين رئيسيين، الجودة والطازجة. إذا تم استيفاء هذين الشرطين، يمكن التفاوض على كل شيء آخر. يمكن الحصول على العديد من المنتجات عالية الجودة محليًا من مياهنا الخاصة، ومن المستحيل مقارنة الطازجة عندما يمكنك تقديم الطعام الذي يصطاده الصيادون ليلاً في اليوم التالي للضيوف، وهو أمر حيوي خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمأكولات البحرية”.

قبل افتتاح لاكي فيش، زار فريق الطبخ لدينا جميع أسوق السمك في الإمارات السبع، ونسج علاقاته قوية مع مجتمع الصيادين المحلي، مما ساعده على الوصول إلى المأكولات البحرية الطازجة المتوفرة في الدولة.

واختتم براود قائلاً “المنتجات ذات المصادر المحلية صديقة للبيئة، وفي أغلب الأحيان تكون أكثر صحة، كما أنها تساعد الاقتصاد المحلي وتُظهر اهتمامك بما تقدمه لعملائك. نعتقد أن استخدام كل ما هو ممكن في الإمارات كان مفتاح نجاح لاكي فيش. يقدّر السكان المحليون هذا الفعل، ويتفهم ضيوفنا المنتظمون القيمة والجودة كما أن السائحون يريدون استكشاف ما تقدمه منطقتنا، لذا فهو وضع مربح للجانبين لمطعمنا واقتصادنا المحلي”.

يجلب هذا المطعم الساحر المطل على البحر أجواء البحر الأبيض المتوسط إلى شواطئ دبي، كما أنه المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، خاصة مع درجات الحرارة الأكثر برودة الآن في المدينة. المساحة الخارجية مفتوحة الآن للتعشي والاستمتاع بغروب الشمس والتشمس.

لقد كانت وجهة تناول الطعام مكانًا شهيرًا لأرقى الحشود في دبي، حيث تقدم قائمة طعام ممتازة للإفطار والغداء والعشاء، تضم النكهات الإيطالية والفرنسية والإسبانية، فضلاً عن أشهى المأكولات البحرية واللحوم المختارة.

ويمكن للضيوف تناول أشهى الوجبات في المطعم الذي يضم 260 مقعداً، أو في التراس الشاطئي الذي يحتضن 182 مقعداً.

 

كلمات مفتاحية :

مطعم لاكي فيش

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة