داليا البحيري تحاول تجميع نجوم حريم كريم في الجزء الجديد.. تفاصيل الخبر

داليا البحيري تحاول تجميع نجوم حريم كريم في الجزء الجديد.. تفاصيل الخبر

قامت النجمة داليا البحيري بالكشف عن أن هناك مشروع حقيقي وهو تقديم الجزء الثاني من فيلم ” حريم كريم”، كما أنها قامت بالتأكيد أن صناع العمل يتواصلون معها، ولكنها قامت بنفي الخبر الذي تم انتشاره عن بدء تصوير الفيلم، ووضحت أن الجزء الثاني يحتاج إلى بذل مجهود كبير لكي يخرج الفيلم بشكل لائق مثل الجزء الأول الذي حقق نجاحًا كبير.

داليا البحيري تحاول تجميع نجوم حريم كريم

عندما كانت النجمة داليا البحيري متواجدة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي وضحت أن هناك جزء ثاني من الفيلم الشهير “حريم كريم” حيث إنها قالت:” في خطوات لإخراج الفكرة للنور، قابلت المخرج علي إدريس والفنانة بشري، وهو بيحاول يعمل تجميعية جديدة لفيلم أولاد حريم كريم، وأتمنى أن تكون كواليسه حلوة.

وقامت الفنانة داليا البحيري بالتعبير عن شعورها بالسعادة الشديدة بسبب مشاركة بعض الأفلام المصرية في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أنها قالت:” فيه ٦ أفلام من بينها ٤ أفلام قصيرة، سعيدة إني عندنا أفلام مشاركة وإن شاء الله السنين الجاية تكون افضل”.

داليا البحيري

وقامت أيضًا الفنانة داليا البحيري بالتحدث عن الكواليس الخاصة بمسرحيتها الجديدة “سيدتي الجميلة، وقالت:” هي مسرحية مأخوذة عن المسرحية الأصلية التي قدمت في لندن أحداثها ببريطانيا، وهي مسرحية استعراضية، وسعيدة إني أقف على خشبة المسرح القومي مع المخرج المبدع محسن رزق ومع مجموعة من الأبطال، أتمنى أن ترى النور والناس تنبسط.

وقالت النجمة ” إنها لا تعلم حتى اللحظة هل ستشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان ٢٠٢٣ أم لا، ووضحت أنها لن تقوم بالإعلان عن أي عمل فني لها إلا بعد أن يتم التعاقد بشكل رسمي.

الجزء الأول من فيلم حريم كريم تم عرضه في عام ٢٠٠٥، وكان بطولة الفنان مصطفى قمر والفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنانة ريهام عبدالغفور وبسمة وداليا البحيري وعلا غانم، والفيلم كان من اخراج على إدريس.

احداث ذلك الفيلم تدور حول زوجين سيتم إجراء الطلاق بينهم بسبب سوء تفاهم بسيط حدث بينهم، فيقوم الزوج بعدة محاولات لكي يصالح زوجته بواسطة الإتصال بزميلاته القدامى في الجامعة.

داليا البحيري

ذات صلة

ذات صلة