لن تتخيل شكل دنيا بطمة الجديد بعد عمليات التجميل التي خضعت لها .. إليك صورها

لن تتخيل شكل دنيا بطمة الجديد بعد عمليات التجميل التي خضعت لها .. إليك  صورها

قامت الفنانة المغربية دنيا بطمة   بإثارة الجدل بسبب عمليات التجميل التي فعلتها في وجهها، حيث إنها تصدرت محركات البحث بشكل كبير بعد ما قامت بمشاركة مجموعة كبيرة من الصور الخاصة بها من حفلها الأخير على حسابها الرسمي بموقع الإنستغرام. ومن خلال مقالنا اليوم سنشاهد الكثير من الصور للفنانة دنيا بطمة بعد إجراء عملية التجميل.

شكل دنيا بطمة الجديد

تثير الفنانة دنيا بطمة الجدل بشكل كبير بسبب تغيرها الكامل في شكل الوجه وشكل الجسد، حيث إنها خضعت للعديد من عمليات التجميل، وهناك الكثير من المصادر التي تؤكد أن دنيا بطمة قامت بإجراء أكثر من عشر عمليات تجميل، حتى وصلت إل شكلها الحالي الذي تشعر بالرضا عنه كما أنها أحبت طلتها باللوك الجديد.

ومن أبرز العمليات التي تم إجرائها هي عملية البوتكس وتصغير الأنف وعملية رفع الحاجبين وتعديل شكل الأسنان وتبيضها، وقامت بإجراء عملية لتفتيح لون جسدها وزيادة وزنه لأنها كانت تعاني من النحافة الشديدة، وقامت باللجوء إلى التكساس لكي تقوم بتعريض حجم فكها.

قامت الفنانة بمشاركة جميع متابعيها تفاصيل العملية التي قامت بإجرائها في صالون التجميل المتخصص، حيث إنها خضعت لعملية حقن البوتكس في حاجبيها بدلًا من أن تقوم بتركيب إكستنشن لرموشها، كما أنها قامت بالتعليق على الفيديو قائلة:” شكرًا حبيبتي نوال، إكستنشن رموش روعة وبوتكس حواجب”، وانتقدها العديد من الجماهير بسبب أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل.

دنيا بطمة

محمد الترك زوج دنيا بطمة

وكان زوجها محمد الترك يوجه لها رسالة اعتذار وقام بوصفها بأنها صديقته وابنته وزوجته التي قامت بالوقوف مع في المراحل الصعبة من حياته.

وتغزل محمد الترك فيها خلال رسالة قام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام ووصفها قائلًا:” أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك”.

ولكن لم تقوم  الفنانة المغربية بالتعقيب على الرسالة الخاصة بزوجها، ولكنها قامت بنشر فيديو على الإنستغرام بإطلالة رائعة على أنغام الأغنية الخاصة بالفنانة أصالة” غلبان” وبالأخص مقطع :” لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته”.

دنيا بطمة

كلمات مفتاحية :

دنيا بطمة محمد الترك زوج دنيا بطمة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة