نور الغندور تحتفل بعيد ميلادها الـ 29 .. صور لأجمل لحظات عاشتها مع محبيها

نور الغندور تحتفل بعيد ميلادها الـ 29 .. صور لأجمل لحظات عاشتها مع محبيها

عاشت نور الغندور  لحظات مليئة بالألوان والفرح لحظة احتفالها بعيد ميلادها ٢٩، وقامت بنقل ذلك الاحتفال بواسطة فيديو تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، حيث إنها علقت على ذلك الفيديو وكتبت” ٢٩ سنة حب وامتنان وخير ورضا”، دعونا نتعرف بشكل أكثر على تفاصيل الاحتفال من خلال مقالنا اليوم.

نور الغندور تحتفل بعيد ميلادها الـ 29 

قام الكثير من المتابعين والنجوم بالتفاعل مع الفيديو الذي قامت بإنزاله نور الغندور على الإنستقرام بمناسبة عيد ميلادها، وتمنوا لها الخير والسرور والعمر الطويل، ومن النجوم الذين تفاعلوا على الفيديو ماغي بوغصن، ولجين عمران وغيرهم الكثير من النجمات.

نُور الغَندور قامت بالظهور في عيد ميلادها بفستان طويل متميز بأكتافه الرائعة وألوانه الترندي المميزة مثل Navy turquoise، بفستان من توقيع Reem Kachmar Couter، وقامت باختيار تسريحة البوني تيل، واختارت أيضًا مكياج هادئ تركيزه الأساسي على إبراز العيون.

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D9%88%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%B1

تغريدات تهاني عيد ميلاد نور الغندور

وقد حصلت على عدد كبير من المعايدات، ثم قامت بنشر بوست على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام قدمت بواسطته الشكل لجميع الأشخاص، حيث إنها كتبت:” ممتنة على كم الحب ال شفته، قريت كمية كلام فيه حب وتقدير، شكرًا من قلبي ويا رب  يجمعنا دايمًا  على المحبة والخير.

نور الغندور

 

حياة نور الغندور

إنّ نُور الغندور هي ممثلة ولدت في  يوم ١٢ شهر نوفمبر في عام ١٩٩٣ في دولة الكويت، والبرج الفلكي الخاص بها هو برج العقرب، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دولة الكويت في عام ٢٠١٧، تملك حساب على الإنستغرام يحتوي على ٣ ملايين ونصف متابع يُسمي @nour.

 كما أنها تحمل الجنسية المصرية ومع ذلك تجيد التحدث باللغة الكويتية بشكل جيد، وذلك لأن تم ولادتها في دولة الكويت وعاشت بها واختلطت بشكل كبير بالمجتمع الكويتي، واستطاعت سرقة جميع الأنظار بعد ظهورها في مسلسل “جمان” بشخصية قوية، كما انتشرت الشائعات الكثيرة حول كل من نور الغندور ومهند الحمدي عن طبيعة العلاقة بينهم وعن خطوبتهم التي تمت بشكل سري، ولكن الفنانة وضحت أن هذا الكلام مجرد شائعات ولا أصل لها من الصحة. 

نور الغندور

 

كلمات مفتاحية :

حياة نور الغندور نور الغندور نور الغندور تحتفل بعيد ميلادها الـ 29

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة