إطلالات ساحرة للنجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ٢٠٢٢

إطلالات ساحرة للنجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ٢٠٢٢

لقد ظهرت الفنانات المصريات والعرب كذلك بإطلالات ساحرة للنجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ٢٠٢٢ شهدناها وتأثرنا بها فهناك ما أثارت جدل الجمهور حول جمالها وهناك ما لم تشهد الكثير من الإعجاب فهذا هو الحال في المهرجانات فالجميع يتسابق ليكون محل الأنظار ويخطف قلوب الجمهور بإطلالته ومهرجان القاهرة السينمائي في دورته رقم 44 قد انطلق بالفعل أمس بحضور جمع كبير من الفنانات اللاتي خطفن النظر بفساتينهم الخلابة والمكياج المتميز وتسريحات الشعر المتألفة فتعالوا نتحدث حول تلك الإطلالات. 

حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ٢٠٢٢

ليلة أمس حضرت الكثير من الفنانات لمهرحات القاهرة السينمائي بدورته 44 متألقات ويلمعن مثل الألماس حيث إن الأمر دائماً يعتمد على ثلاثة أشياء الفستان والمكياج وتسريحة الشعر ودائماً تكون المنافسة شديدة بين جميع الفنانات فهذه الأحداث تحدث ضجة كبيرة ولذلك سوف نتحدث معكم تفصيلياً حول أفضل الإطلالات والتي أثارت جدل عميق على مواقع التواصل الاجتماعي. 

هبه مجدي

إطلالات ساحرة للنجمات

تألفت النجمة اللامعة ليلى علوي على السجادة الحمراء بفستان باللون البني الفاتح بمكياج عيون خاطف من ألوان البرونز واستخدمت أحمر الشفاه المتميز بلون الموكا وهذه الإطلالة جعلتها تشع شباباً وحيوية .

كذلك الفنانة أمينة خليل التي اعتمد الألوان المعدنية فوضعت ألوان فضية مع آيلاينر مسحوب أعطاها جرأة ونعومة في نفس الوقت جاءت بعدها الفنانة درة وهي دائماً متألقة فهي عنوان للأناقة والرقة حيث اعتمدت الألوان الترابية ولون شفاه طبيعي جداً لتبدو بمظهر يتحدث عنه الجميع حتى الآن. 

مى عمر

تسريحات الشعر للفنانات بمهرجات القاهرة السينمائي 

تنوعت التسريحات بشكل كبير ليلة البارحة حيث إن النجمات اعتمدن نوعين من التسريحات مع قليل من الاختلافات التي تفرق كل منهن عن الأخرى وهما تسريحات الشعر المنسدل والمرفوع فاعتمدت الفنانة نيللي كريم الشعر المرفوع حيث إنها قامت بحيلة رائعة.

وهي ثني الشعر للداخل لكي يظهر وكأنه قصير مع قصة الغرة المائلة كما اعتمدت الفنانة درة التونسية الشعر المرفوع وتأتي ريهام عبد الغفور بشعر منسدل هي وفئة كبيرة جداً من الفنانات وبشكل عام المهرجان أمس كان مشرفاً لأبعد الحدود. 

يسرا

كلمات مفتاحية :

إطلالات ساحرة للنجمات تسريحات الشعر للفنانات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مهرجان القاهرة السينمائي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة